خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي: نبيلة عبيد تغازل ظافر العابدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي: نبيلة عبيد تغازل ظافر العابدين

أعربت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عن إعجابها الكبير بالفنان التونسي ظافر العابدين، وذلك أثناء لقائها به خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

نبيلة عبيد تغازل ظافر العابدين

احتضنت نبيلة عبيد الفنان ظافر العابدين، قائلة له: أنا من المعجبات وبتابعك.

كانت نبيلة عبيد قد لفتت الأنظار خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حينما أطلّت بفستان ارتدته سابقاً قبل 27 عاماً، خلال مناسبة الاحتفال بيوم ميلادها. ولم يتم إدخال أي تعديلات على الفستان الذي ارتدته نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فظهرت عبيد بالفستان بنفس الصورة التي ظهرت بها قبل 27 عاماً.

كانت نبيلة عبيد قد أعربت خلال تصريحات صحافية عن سعادتها بعد اختيارها للتكريم في مهرجان البحر الأحمر 2023 ضمن فعالية "المرأة في السينما" التي تحتفي بالمساهمات النسائية السينمائية. خلال تصريحاتها، أكدت نبيلة عبيد على أن كلمة "سعيدة" لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بدورته الثالثة، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في جدة.

يُشارك ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر بفيلم "إلى ابني" والذي يأتي من تأليف وإخراج وبطولة ظافر العابدين، ويشاركه البطولة كل من/ الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبوسخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، واللبناني السعودي المولد آدم زهر.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل، الذي يقوم بدوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً.

على جانب آخر، يُعتبر مسلسل "سكر زيادة"، هو آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2020، وشارك به عدد كبير من النجوم، منهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار