بفستان ارتدته منذ 27 عاماً: إطلالة نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
بفستان ارتدته منذ 27 عاماً: إطلالة نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر

أطلّت الفنانة المصرية نبيلة عبيد خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بفستان ارتدته سابقاً قبل 27 عاماً، خلال مناسبة الاحتفال بيوم ميلادها.

إطلالة نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 لم يتم إدخال أي تعديلات على الفستان الذي ارتدته نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فظهرت عبيد بالفستان بنفس الصورة التي ظهرت بها قبل 27 عاماً.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

كانت نبيلة عبيد قد أعربت خلال تصريحات صحافية عن سعادتها بعد اختيارها للتكريم في مهرجان البحر الأحمر2023 ضمن فعالية "المرأة في السينما" التي تحتفي بالمساهمات النسائية السينمائية.

خلال تصريحاتها، أكدت نبيلة عبيد على أن كلمة "سعيدة" لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023 بدورته الثالثة، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في جدة.

يُذكر أنه خلال يوليو الماضي، كانت نبيلة عبيد قد خطفت الأنظار خلال عرض مسرحية تشارلي عن قصة الفنان العالمي تشارلي شابلن، بعد أن تفاعلت مع نجوم العرض عقب انتهائه وشاركتهم الرقص على المسرح. حينها، نشرت عبيد فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، يوثق لحظة صعودها على المسرح بعد انتهاء العرض وإلقاء التحية للجمهور. خلال الفيديو، ظهرت نبيلة عبيد وهي ترقص وتتمايل على أنغام موسيقى المسرحية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يُذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يُقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، وهو فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

ظهر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر عدد كبير من نجوم السينما العربية والعالمية من بينهم جوني ديب وويل سميث وهاندا أرتشيل ومريام أوزيرلي، بالإضافة إلى العديد من النجوم العرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار