إطلالات ساحرة للجين عمران ونهى نبيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
إطلالات ساحرة للجين عمران ونهى نبيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشرت نهى نبيل صورة جمعتها مع الإعلامية السعودية لجين عمران وظهر الثنائي بإطلالات ساحرة خلال حضورهما فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ونشرت نهى نبيل مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كما ظهرت بدون فلتر، في واحدة من الصور وهي المرة الأولى التي تستغنى فيها الفاشنيستا الكويتية عن آليات تحسين الصور.

إطلالة نهى نبيل أثارت الجدل فلم تكتف الفاشنيستا الشهيرة بفستانها وإنما نسقته مع شال باللون الوردي من الستان عرضها لسخرية بعض متابعيها. واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على فستان أنيق نسقته مع مجموعة من الإكسسوارات وتسريحة شعر مرفوع زادت من جمال إطلالاتها.

نهى نبيل ولجين عمران

أما الإعلامية السعودية لجين عمران فاختارت فستان أبرز رشاقتها ونسقته مع مجموعة من الإكسسوارات وتسريحة الشعر التي تناسبت مع ملامحها وتصميم فستانها الأنيق.

وكانت نهى نبيل نشرت أم صورة لمكياجها وإطلالتها ودونت عليها أنها تظهر بدون فلتر ليتفاعل معها الجمهور ما بين معجبين بجمالها وآخرون سخروا من إطلالتها.

إطلالات ساحرة للجين عمران ونهى نبيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتفاعل الجمهور مع النجمتين وعبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالة لجين عمران، كما عبروا عن إعجابهم بمكياج نهى نبيل معتبرين أنه ناسب ملامحها وأبرز جمالها.

 يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي شارك فيها نخبة من نجوم العالم وسط مجموعة من الفعاليات الاستثنائية وعرض مجموعة من الأفلام التي خطفت الانتباه، ومن بين أبرز النجوم المشاركين كانت يسرا، لجين عمران، شاروخان، وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار