دار مجوهرات لبنانية تصمم تاج ملكة جمال الكون لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
دار مجوهرات لبنانية تصمم تاج ملكة جمال الكون لعام 2022

توجت ملكة جمال الكون لعام 2022 ميس يونيفرس Miss Universe الجديدة في نيو أورلينز بولاية لويزيانا من بين 84 ملكات جمال دخلن المسابقة، ظهرت ملكة العام الماضي Harnaaz Sandhu، ممثلة الهند وحاملة اللقب من العام السابق وتوجت المتسابقة آر بوني غابرييل R"Bonney Gabriel من الولايات المتحدة الأمريكية الفائزة بلقب ملكة جمال الكون الجديدة.

وفازت بالوصيفة الثانية أندرينا مارتينيز فونييه من جمهورية الدومينيكان وكانت الوصيفة الأولى أماندا دودامل من فنزويلا.

ملكة جمال الكون لعام 2022

ملكة جمال الكون لعام 2022

ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل هي مصممة أزياء وعارضة أزياء ومدربة خياطة، 28 عاماً، حصلت على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء مع تخصص فرعي في الألياف من جامعة شمال تكساس، غابرييل هي أيضاً المدير التنفيذي لخط الملابس المستدامة الخاص بها، ملكة الجمال هي أول فلبينية أمريكية تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ووفقاً لسيرتها الذاتية الرسمية، "تتمثل مهمتها في أن ترى النساء والفتيات الصغيرات أنفسهن فيها ويشعرن بالإلهام للتغلب على أهدافهن من خلال امتلاك هويتهن".

إطلالة ملكة جمال الكون لعام 2022

إطلالة ملكة جمال الكون لعام 2022

عن الإعلان عن الفائزة كانت آر بوني غابرييل ترتدي فستاناً متلألئاً باللون الأزرق والأسود مع فتحات حول الصدر والأكمام، أضافت التنورة الهامشية والأكتاف المرصعة بالجواهر لمسة نهائية أنيقة مع حذاء كعب أكمل المظهر.

تاج ملكة جمال الكون لعام 2022

تاج ملكة جمال الكون لعام 2022

كشفت منظمة ملكة جمال الكون عن تاج ملكة جمال الكون "Force for Good" من تصميم دار المجوهرات اللبنانية  "فريد معوض"، مقرها العربي في دبي ووفقاً للجيل الرابع يحمل التاج 110 قراريط من الياقوت الأزرق و 48 قيراطاً من الماس الأبيض و 45.14 قيراطاً من الياقوت الأزرق الملكي في وسطه ويقال إن قطعة حجر الياقوت المركزية تمثل "الخير والأمل في مستقبل أكثر إشراقاً" وتقدر قيمة تاج معوض الثاني لملكة جمال الكون بنحو 5.58 مليون دولار.

دار المجوهرات فريد معوض

دار المجوهرات فريد معوض

يدير دار المجوهرات ثلاثة أشقاء توارثوا ملكيتها أبا عن جد وهم فريد معوض يقيم في تايلاند وباسكال الذي يقيم في الولايات المتحدة وألان الذي يقيم في سويسرا وكانت بداية تعاونهم مع منظمة ملكة جمال الكون لصنع تيجان فريدة من نوعها للفائزات بالمسابقة منذ ثلاثة أعوام.

مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022

مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022

كانت تتضمن الجولة الثلاثة الأخيرة  في مسابقة ملكة جمال الكون عالية الضغط سؤالاً وجواباً، مما يترك للحكام انطباعهم الأخير عن ملكة جمال الكون القادمة، أجابوا على نفس السؤال: "إذا فزت بلقب ملكة جمال الكون، كيف ستعملين على إظهار ذلك؟  وكان السؤل يشمل موضوعاً عن الموضة المستدامة وتغير المناخ، أجابت غابرييل: "سأستخدمها لأكون قائدة شاملة، بصفتي مصممة أزياء شغوفة جداً، كنت أقوم بالحياكة لمدة 13 عاماً، فأنا أستخدم الموضة كقوة للخير، في صناعتي، أقوم بخفض التلوث من خلال المواد المعاد تدويرها، عندما أصنع ملابسي، أقوم بعمل دروس في الخياطة للنساء الناجيات من الاتجار بالبشر والعنف المنزلي".

متابعة ، "وأقول ذلك لأنه من المهم للغاية الاستثمار في الآخرين في مجتمعنا ، واستخدام موهبتك الفريدة لإحداث فرق. لدينا جميعًا شيئًا مميزًا وعندما نزرع تلك البذور لأشخاص آخرين في حياتنا ، فإننا نقوم بتحويلها ونستخدمها كوسيلة للتغيير ".

وتابعت: "وأقول ذلك لأنه من المهم للغاية الاستثمار في الآخرين في مجتمعنا واستخدام موهبتهم الفريدة لإحداث فرق، لدينا جميعاً شيء مميزاً وعندما نزرع تلك البذور لأشخاص آخرين في حياتنا، فإننا نقوم بتحويلها ونستخدمها كوسيلة للتغيير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار