حورية فرغلي تكشف ارتباطها لأول مرة بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
حورية فرغلي تكشف ارتباطها لأول مرة بهذه الطريقة

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي لأول مرة عن ارتباطها عاطفياً، وذلك بعد الأزمة الصحية التي مرت بها وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية.

وجاء إعلان حورية فرغلي لارتباطها بعد سنوات من وفاة خطيبها قبل الزواج وحديثها عن تعرضها لعمل من السحر لمنعها من الزواج والإنجاب وذلك خلال العديد من اللقاءات التلفزيونية لها، مشيرة إلى أن ذلك سبب تأخرها في الزواج.

حورية فرغلي تكشف ارتباطها

وتلقت حورية فرغلي سؤالاً من أحد متابعيها حول حالتها العاطفية هذه الفترة، لتكشف عن كونها مرتبطة مع تعبير ضاحك.

وبدأ الأمر، عندما نشرت حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووجهت رسالة إلى متابعيها قائلة: "وحشتوني"، ووجه له أحد المتابعين سؤالاً قائلا: "انتي مرتبطة، لترد عليه على الفور قائلة: "للأسف".

ولم تكشف حورية فرغلي عن تفاصيل حول الأمر وشخصية الطرف الأخر واكتفت بهذا التعليق فقط ليعتبره الجمهور إعلاناً منها عن حالتها العاطفية.

حورية فرغلي تكشف ارتباطها لأول مرة بهذه الطريقة

وجاءت ذلك الرد لحورية فرغلي بعد كشفها عن تفاصيل عدم ارتباطها في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت خلاله عن تعرضها لمرض وراثي جعل الرحم غير قادر على احتواء الجنين، وهو ما يمنعها من الإنجاب.

وأشارت حورية فرغلي أنها حاولت تعويض هذا الأمر قائلة: "أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي".

وتابعت حورية فرغلي قائلة: "ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاماً، ولست قادرة على إزالة الرحم".

حورية فرغلي تكشف سبب عدم زواجها

وكانت حورية فرغلي أثارت جدلاً بالحديث عن تعرضها للسحر لمنع زواجها قائلة: "أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر؛ لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.

وأضافت: "أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت".

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تلك الورقة قائلة: "لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت أعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة".

واختتمت قائلة: "حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار