مشاهير يتضامون مع أهالي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
مشاهير يتضامون مع أهالي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا

تعاطف الكثير من نجوم الفن والمشاهير مع العائلات الضحايا الليبية المنكوبة جراء إعصار "دانيال"، والذي خلف وراءه الكثير من الخسائر البشرية والتي وصلت إلى أكثر من 150 قتيلاً.

مشاهير يدعمون ضحايا إعصار دانيال

حيث توجه عدد من المشاهير بالدعاء عن طريق نشر مقاطع فيديو ومجموعة من الصور، للأمطار والسيول، التي تسببت في الكثير من الضرر الكبير في المباني والممتلكات، وما زال البحث جارياً عن المفقودين.

حيث نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صور لإعصار دانيال وزلزال المغرب، قائلة: "اللهم إننا نسألك باسمك الأعظم يالله أن تلطف بحال إخواننا وأهلنا في ليبيا حسبي الله ونعم الوكيل… قلوبنا معكم ومع المغرب".

وعن الممثلة ماغي بوغصن كتبت: "الطف يا رب بأهلنا في #ليبيا من الإعصار المدمّر رحمتك يا رب".

كما كتب الفنان ناصيف زيتون: "الله يحمي ويحفظ #ليبيا وشعبها … قلوبنا معكم".

وشاركت الفنانة نوال الزغبي: "يا رب تحمي ليبيا وأهلها". والأمر ذاته بالنسبة للفنانة يارا التي قالت: "اللهم احفظ ليبيا وشعبها وكُن معهم".

نجوم تضامنوا مع أهالي المتضررين

بينما علقت رحمة رياض: "اللهم الطف بأهلنا في ليبيا احفظهم بحفظك وكن لهم عونًا ونصيرًا يا ربّ العالمين".

بينما علق المعلق الرياضي الشهير فارس عوض: "الصور والمشاهد مؤلمة ويعتصر لها القلب، الكثير من الضحايا، ودمار الكثير من القرى وانهيار المنازل وتشريد الأسر فيها، مأساة كبيرة هناك، رحماك يا رب ولطفك وعونك وكرمك بأهلنا الطيبين فيها، اللهم احفظهم وفرج كربهم".

وشارك الفنان حسين الجسمي صورة للمغرب وليبيا ليبيا وكتب معلقاً: "اللهم الطف بأهلنا في ليبيا والمغرب واحفظهم بحفظك وكن لهم عونًا ونصيرًا يا ربّ العالمين.. كل الدعم لأهلنا في ليبيا والمغرب".

ونشر رواد ونشطاء مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اظهرتالسيول وهي تخرف المواطنين والسيارات والشوارع التي تحولت إلى أنهار، مجموعة من اللقطات لفرق الإنقاذ والهلال الأحمر وهم يحاولن مساعدة الأشخاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار