دايسون توسع وجود متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح

أول متجرين تجريبيين في المملكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
دايسون توسع وجود متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح

دايسون توسع وجود متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح أول متجرين تجريبيين في المملكة

يعد التوسع برهاناً على انتعاش التجارة المتوقع وعودة التسوق في المتاجر بالمملكة بفضل جهود التطعيم السريعة والمنتشرة في البلاد

مع ريادة المملكة العربية السعودية مؤخراً في فئة ثقة المستهلك حسب ما صدر عن مؤشر اتجاهات الاقتصاد المحلي[1] وتوقعات انتعاش تجارة التجزئة في جميع أنحاء المملكة خلال الأشهر المقبلة، كشفت دايسون عن متجَرَين للعرض والتجربة بالمملكة في غرناطة مول بالرياض وريد سي مول في جدة. وتتيح مساحات تجارة التجزئة الرائدة هذه للزوار تجربة أحدث تقنيات الشركة والاطلاع بشكل مباشر كيف يتم تصميم تقنيات دايسون لحل المشكلات الحقيقية في حياتنا اليومية.

ستدفع عجلة النمو في سوق التجزئة خلال السنوات المقبلة الاستراتيجية الحكومية القوية والطبقة الوسطى المتنامية، مع نمو الإنفاق العائلي في المملكة الذي من المتوقع أن يرتفع2[2] بنسبة 4.6% خلال عام 2021. ولتلبية هذا الطلب المتزايد، ستوفر دايسون متاجرها لتمنح العملاء تجربة آمنة وواقعية تعرض العلم والهندسة المستخدمة في كل جهاز.

دايسون توسع وجود متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح

ستوفر هذه المتاجر التجريبية للمتسوقين في المملكة العربية السعودية الأجهزة والألوان والمزايا الحصرية من دايسون مع عروض تفاعلية لمختلف فئات المنتجات الرئيسية الثلاثة، التي تضم: العناية بالأرضيات والتحكم البيئي والعناية بالشعر. وتتضمن تلك المتاجر مساحة لاختبار مكانس دايسون اللاسلكية ومجموعة أجهزة تنقية الهواء المتصلة ومحطة لتصفيف الشعر، يستطيع المتسوقون ضمنها تصفيف شعرهم باستخدام أدوات التصفيف الذكية، التي تضم: أداة تمليس الشعر Dyson Corrale الجديدة. كما يشمل المتجر مساحة صالون خاصة، ستتمكنن النساء المحجبات وغير المحجبات أن يشعرن بالراحة فيها عند تجربة أي من تقنيات دايسون للعناية بالشعر.

والتزاماً منها بالتوسع في المملكة العربية السعودية، طورت دايسون فريقها هناك، ليشمل 43 خبير في دايسون السعودية، وأكثر من 20 تجربة تسوق دايسون داخل متاجر الطرف الثالث. في حين أن متجريّ دايسون الجديدين هما الأولين من نوعهما في المملكة، ويوجد حالياً مركز خدمة عملاء مخصص في جدة إلى جانب العديد من متاجر دايسون المخصصة قيد التطوير التي سيتم افتتاحها في عام 2022.

انتهى

عن دايسون

- بعدما بدأت في Coach House بالقرب من باث بالمملكة المتحدة، نمت "دايسون" باستمرار منذ تأسيسها في عام 1993. أما اليوم، فـ "دايسون" هي شركة تكنولوجيا عالمية تعمل في مجالات الهندسة والبحث والتطوير والاختبار في المملكة المتحدة وماليزيا وسنغافورة والفلبين. وتمتلك "دايسون" 10,551 براءة اختراع، بالإضافة إلى براءات الاختراع التي تتنظر ان تصبح رسمية عالميًا.

- توظّف "دايسون" أكثر من 14,000 شخص على مستوى العالم بما في ذلك 6,000 مهندس وعالم. كما ان لدى "دايسون" العديد من الخطط الطموحة الهادفة إلى تطوير تقنيات جديدة مع فرق عالمية تركّز على خلايا بطاريات الحالة الصلبة والمحركات الكهربائية عالية السرعة وأنظمة الرؤية وتقنيات التعلم الآلي والاستثمار في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال الاعتماد على شبكة البحث والتطوير العالمية الخاصة بها. ويعتبر فريق الروبوتات الداخلي لشركة "دايسون" أحد أكبر الفرق في المملكة المتحدة. وإلى جانب نشاطه الداخلي المتنامي، يواصل مختبر "دايسون" Dyson Robotics Lab في إمبريال كوليدج لندن برنامجه البحثي طويل الأجل.

للاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ rania.maroun@dyson.com

 

[1] تقييم مؤشر ثقة المستهلك العالمي الذي أجرته Ipsos – مايو 2021

[2] رأي المستهلك 2021 Fitch Solutions :