درة تصدر بياناً تكشف فيه تفاصيل مضايقة أحمد الفيشاوي لها في الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
درة وأحمد الفيشاوي

أصدرت الفنانة درة بياناً رسمياً تكشف فيه تفاصيل الفيديو المتداول لها مع الفنان أحمد الفيشاوي من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقيل بشأنه أن الأخير تعمد مضايقتها بوضع يده عليها أثناء التصوير.

شاهدي أيضاً: لميس الحديدي توجه ضربة قاسية لأحمد الفيشاوي بعد مشاجرته مع زوجها

درة نفت تماماً الادعاءات التي قيلت بشأن مضايقة أحمد الفيشاوي لها في مهرجان الجونة، أثناء التقاطهم لصورة جماعية كفريق عمل فيلم "شيخ جاكسون" على السجادة الحمراء، من خلال بيان رسمي لبرنامج "ET بالعربي".

وترجو درة من المواقع الإلكترونية التي قامت بالكتابة في هذا الصدد بأنها تعرضت لمضايقة من أحمد الفيشاوي، أن تكذبه وتسحبه لما فيه من مغالطة.

صورة من الفيديو الذي أثار جدلاً لدرة وأحمد الفيشاوي
وكان هناك فيديو تم تداوله بكثافة ظهر فيه أحمد الفيشاوي وهو يتعامل بعفوية على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، لتردد بعض المواقع أن الكاميرا رصدت محاولته لمضايقة درة بوضع يده على كتفها أثناء التقاط الصور، إلا أنها حاولت أن تمنعه من ذلك.

أحمد الفيشاوي تعرض لموجة قاسية خلال وجوده في مهرجان الجونة السينمائي، بسبب أنه تلفظ بلفظ غير ملائم في حفل الافتتاح، مما عرضه للهجوم العنيف.

وعلى إثر الهجوم على أحمد الفيشاوي، اضطر بدوره الاعتذار عن ما بدر منه مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص، وأنه أخطأ في استخدام اللفظ المناسب للتعبير عن غضبه من شاشة عرض فيلم "شيخ جاكسون"، حيث أنها لم تمن ثابتة بفضل الهواء الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار