الكشف عن تفاصيل تناول أحمد الفيشاوي للمشروبات الكحولية قبل لفظه الخارج

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
أحمد الفيشاوي

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لكم هائل من الانتقادات بعد تفوهه بلفظ خارج في مهرجان الجونة السينمائي، ليصل الأمر لاتهامه من قبل البعض بأنه كان تحت تأثير الخمر أو المواد المخدرة لهذا لم يستوعب ما قاله في الميكروفون أمام الجميع.

شاهدي أيضاً: بعد لفظه الخارج وإلغاء مؤتمر "شيخ جاكسون": أول رد فعل لأحمد الفيشاوي

وبعد الاتهامات القاسية التي طاردت أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، كتب صديق له على حسابه على الفيس بوك، ينفي تماماً كل الكلام المسيء الذي تردد بشأن هذا الصدد.

وأكد صديق أحمد الفيشاوي أنه لم يتناول أي من المواد المخدرة قبل صعوده على المسرح، وأنه كان يرافقه قبل الحفل وكان وقتها في الصالة الرياضية.

صديق أحمد الفيشاوي ينفي شربه أي مشروبات كحولية
وقال صديق أحمد الفيشاوي عنه: "بالنسبة للناس إلى بتشتم في فيشاوى وبتقول إنه كان شارب ومعلى حبتين إمبارح.. فيشاوى أنا كنت معاه في الچيم قبل المهرجان ولا كان شارب ولا كان معلى الراجل بس غيووور على شغله وكان نفسه الناس تشوف فيلمه بأفضل صوره أنا عارف أنه غلط بس أحمد من الناس المحترمة إلى ممكن تعرفوها".

بعد الهجوم القاسي على أحمد الفيشاوي وما فعله على مسرح مهرجان الجونة، اعتذر بنفسه عن ما بدر منه، شاكراً كل القائمين على المهرجان ومجهودهم الرائع والذي جعل الحفل بهذه الروعة.

وتابع أحمد الفيشاوي في اعتذاره الذي نشره على موقع انستقرام، بأنه لم يقصد الإساءة لأي شخص في المهرجان، وكل ما في الأمر أنه أخطأ في التعبير عن غضبه من شاشات عرض فيلم "شيخ جاكسون" التي كانت غير ثابته بفعل تيار الهواء الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار