درة تعلن وفاة جدتها بكلما مؤثرة: كنت أظنك خالدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
درة تعلن وفاة جدتها بكلما مؤثرة: كنت أظنك خالدة

أعلنت الفنانة التونسية درة منذ قليل وفاة جدتها صوفي، وكتبت خبر وفاتها بكلمات حزين ومؤثرة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات مؤثرة ومؤلمة من درة لجدتها

وفي نعيها لجدتها كتبت درة:"كم تمنيت أن أراك وأتأمل في وجهك الجميل على الرغم من الوقت والتجاعيد على وجهك، كنت أرغب في ضمك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة، والاستماع إلى كلماتك الطيبة والمحبة، آخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك خالدة، تمامًا مثل جمالك".

وأضافت درة "كنت أحب أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة، كنت أحب أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة، أحبك وأنا حزينة للغاية، مع السلامة جدتي، رحمك الله.

درة تعلن وفاة جدتها بكلما مؤثرة: كنت أظنك خالدة

آخر أعمال درة

جدير بالذكر كانت آخر أعمال الفنانة درة هي حكاية "غالية" إحدى حكايات مسلسل "زى القمر، وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد" حيث يتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما ، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها.

حكاية "غالية" هو اسم شخصية درة ضمن أحداث العمل، وتلعب خلالها قصة "غالية" شخصية فتاة تعشق الموسيقى والعزف ولكن تضطرها الظروف إلى أن تتزوج بطريقة مختلفة، حكاية غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

درة تنتظر الكاهن

من ناحية آخرى تنتظر درة عرض أحدث أفلامها "الكاهن" من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب، وتدور أحداثه في أجواء من الأكشن والتشويق.

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور احداث الفيلم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار