نور خالد النبوي دخل الفن بدون واسطة وخالف نصيحة جدته الفنانة المشهورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
نور خالد النبوي دخل الفن بدون واسطة وخالف نصيحة جدته الفنانة المشهورة

لفت الفنان الشاب نور خالد النبوي الأنظار، منذ اليوم الأول لدخوله مجال الفن والتمثيل، واستطاع أن يدفع المشاهدين للإعجاب والإشادة بموهبته من خلال مشهدين فقط.

شهِد الظهور الأول لنور خالد النبوي، في مسلسل الاختيار 2، أصداءً طيبة، واستحق إشادات كثيرة تلقاها النبوي الصغير بعيداً عن وساطة والده، الذي رفض أن يتدخل في منحه أحد الأدوار، واكتفى بالإشارة من بعيد إلى الطريق الصحيح الذي سار عليه نجله.

نور خالد النبوي من عائلة فنية، البعض يعلم هذه المعلومة بسبب نجومية والده خالد النبوي، ولكن كثيرين لا يعلمون أن جدته لوالدته أيضاً فنانة شهيرة، وهي الفنانة القديرة عواطف حلمي، فمن هو نور النبوي وما هي تفاصيل دخوله عالم الفن ونصيحة جدته التي لم يستمع لها، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل.

نور خالد النبوي

نور هو الابن الأكبر لخالد النبوي، لديه أخ توأم يدعى كريم ولكنه على عكسه تماماً لا يمتلك أي ميول فنية، ولكنه مهتم أكثر بكرة القدم والرياضة.

انفصل خالد النبوي عن والدة نور وكريم، بعد سنوات قليلة من الزواج، فلم تنجح زيجتهما وارتبط النجم بعدها بالسيدة منى المغربي وأنجب منها زياد، وهو أخ غير شقيق لنور وكريم.

نور خالد النبوي نجح منذ اليوم الأول في إثبات جدارة فنية وكأنه موهوب بالوراثة، وفي عاميه الأول والثاني على التوالي في الدراسة، كان قد شارك في 3 مسرحيات في الجامعة، وحاليا لديه رصيد جيد من المشاركة في الأعمال الفنية في مصر.

نصيحة خالد النبوي لابنه نور

نور على علاقة وطيدة بوالده الذي يمثل له الصديق قبل الأب، ويستشيره في الكثير من أمور حياته الخاصة والعملية، وكان أول من استشاره في نيته دخول مجال الفن.

يعشق نور خالد النبوي التمثيل، وفضل السير على خطى والده برغم رفضه مساعدته، حيث أشار عليه أن يدرس التمثيل إذا رغب في دخول مجال الفن، وقال نور النبوي في لقاء سابق إنه ذهب إلى والده وأخبره برغبته في التمثيل ليرد عليه قائلا: "ماليش دعوة… حابب تمثل روح ادرس".

وهي النصيحة التي استمع لها نور وتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل والمسرح.

عواطف حلمي تتحدث عن نور خالد النبوي

الفنانة عواطف حلمي، هي والدة السيدة أماني والدة نور خالد النبوي، والزوجة الأولى للفنان خالد النبوي، وهي فنانة من نوع آخر بعيدا عن التمثيل، حيث تخصصت في دراسة الديكور أثناء الجامعة، وتتمتع بجمال مميز،  ورثت العيون الملونة من والدتها.

أكدت الفنانة عواطف حلمي، أنها لم تكن تحبذ أن يدخل حفيدها مجال الفن، لأنه مجال متعب ومرهق ولكنه كان متمسكاً بحلمه لأقصى درجة ولم يستمع لهذه النصيحة.

وأوضحت عواطف حلمي أن نور خالد النبوي، لم يدخل الفن بالواسطة، ولكنه تعب واجتهد في دراسته حتى يحقق مكانة خاصة.

أعمال نور خالد النبوي

لفت نور النبوي الأنظار من بداية مشاركته في مسلسل الاختيار 2 في دور مقدم الشرطة الشهيد أحمد شوشة، مع مجموعة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز وإياد نصار ومن إخراج بيتر ميمي.

وشارك نور النبوي في مسلسل نقل عام مع مجموعة من كبار النجوم منهم محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة.

ويشارك نور خالد النبوي مع والده في موسم رمضان 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، عن قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ومعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

من خلال الألبوم التالي نستعرض لكم صوراً ومحطات من حياة نور خالد النبوي…

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار