السياحة في ألمانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في ألمانيا
مقالات ذات صلة
ورشة عمل "دلال في ألمانيا 2016"
جنوب غرب ألمانيا لوحة طبيعية ساحرة باللون الأخضر!
الحملة الترويجية للسياحة الطبية في ألمانيا
style="text-align: right;"> 
      لعل من بين المصطلحات الطريفة الرائجة عن عظمة ألمانيا، قول "كوكب ألمانيا" عند الإشارة لها؛ للدلالة على درجة ريادتها بشكل لافت يتقدم على معظم دول العالم. 
 
معروف أن لألمانيا الذراع الطولى في الصناعة الأوروبية، إلى جانب تاريخها السياسي الذي يشكّل حجر الرحى في كثير من مفاصل العصر الحديث تاريخياً، لكن إلى جانب هذا وذاك، فإن لألمانيا السبق الجمالي أيضاً؛ إذ تعد واحدة من أجمل الدول المستقطِبة للسياحة عالمياً، عدا عن كونها واحدة من أعظم حاضنات الفنون والثقافة في العالم.
 
تعدّ ألمانيا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل أو الإجازات العائلية، لا سيما أثناء الصيف؛ إذ يمتاز مناخها في ذلك الوقت من العام باعتداله وجماله، وإن كان فصل الشتاء لا يخلو من جماليات شتى كذلك الأمر، على الرغم من برودته القارسة.
 
فيما يلي أهم الوجهات السياحية التي يجدر بالزائر رؤيتها عند ذهابه إلى ألمانيا:
 
- بوابة براندنبورغ: تعدّ واحدة من أجمل الروائع الهندسية على مستوى العالم، لا سيما حين تضاء ليلاً. شاهدة على تاريخ ألمانيا وأعيد افتتاحها بعد انهيار جدار برلين. 
السياحة في ألمانيا
 
- برج التلفزيون في أليكسندربلاتس: واحد من أعلى الأبراج في العالم، ويمنح السائح إطلالة بانورامية على العاصمة مترامية الأطراف.
 
السياحة في ألمانيا
 
- شارع كورفورستيندام: وجهة مثالية للتسوّق في برلين، كما تشهد الأسعار هناك تنافسية عالية.
 
السياحة في ألمانيا
 
- شارع "بارر" في ميونيخ: يعد واحداً من أشهر الشوارع العالمية المستقطِبة للمتاحف والمعارض الفنية والأوبرا والعروض الراقصة.
 
السياحة في ألمانيا
 
- سوق "فيكتوالين": الذي يعدّ بمثابة البازار الريفي والشعبي الذي يشهد أطيافاً شتى من البضائع الألمانية والمأكولات والمحصولات الزراعية والثمار ومشتقات الألبان.
 
السياحة في ألمانيا
 
- سوق السمك في هامبورغ: واحد من أجمل أسواق الأسماك والمأكولات البحرية على مستوى العالم قاطبة. 
 
السياحة في ألمانيا
 
- رصيف المتاحف في فرانكفورت: بؤرة للمتاحف والمعارض الفنية والمدارس الفلسفية والأدبية الكلاسيكية وحلبات الرقص، ما يجعله واحداً من أكثر المناطق استقطاباً للمثقفين والفنانين على مستوى العالم.
 
السياحة في ألمانيا
 
- حدائق كولونيا ومتنزهاتها: تعدّ كولونيا واحدة من أكثر المدن الألمانية والعالمية الزاخرة بالحدائق والمتنزهات. تعدّ مثالية لقضاء أوقات عائلية لا تنسى.  
السياحة في ألمانيا
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق