وجهات سياحية دافئة في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
وجهات سياحية دافئة في الشتاء
مقالات ذات صلة
مناطق سياحية دافئة في الشتاء وآمنة في ظل جائحة كورونا
Trend Alert:الأزرق الدافئ الجينز هذا الشتاء
فساتين أطفال أنيقة ودافئة لهذا الشتاء

إذا كنت تخطط لعطلتك الشتوية المشمسة في فصل الشتاء، وتريد الهروب من الطقس الشتوي البارد والكئيب، فهناك الكثير من الأماكن السياحية الشتوية الدافئة التي هي من أفضل وأرخص الوجهات السياحية حول العالم، سواء في قارة إفريقيا أو أوروبا أو آسيا.

السياحة الشتوية للمسافرون العرب

المغرب

على بعد ساعات قليلة بالطائرة ، ستستمتع بدفء شمال إفريقيا. فاس ومراكش اثنتان من أكثر المدن الموصى بها ، حيث ستدهشك حياة أسواقها وجمال المدن.

الرأس الأخضر

يتم تأكيد الشمس والشاطئ على مدار العام في أرخبيل المحيط الأطلسي. تحتوي كل جزيرة من جزرها العشر على زوايا ساحرة ومنازل ملونة وشواطئ عذراء حقًا. إنه أيضًا مكان موصى به للغاية لركوب الأمواج.

تونس

استفد من المناخ المعتدل لتونس لاكتشاف شواطئها ، أو قم بزيارة المدينة القديمة في شبشب أو قم برحلة إلى الصحراء الكبرى تحت أشعة الشمس. ميزة أخرى لهذه الوجهة هي أن عيد الميلاد يعتبر موسمًا منخفضًا ، لذا ستكون الرحلة رخيصة.

الهند

ستسمح لك ولاية غوا بالاستمتاع بأيام رائعة من الشمس والشاطئ بدرجة حرارة أكثر من لطيفة. تجرأ على ترك أوروبا واكتشاف ثقافة مختلفة تمامًا.

تايلاند

شواطئ تايلاند هي جنة حقيقية ذات مناخ استوائي. في هذا الوقت من العام تكون الحرارة أقل خنقًا ويقل عدد السياح بشكل عام. اغتنم الفرصة لزيارة هذا البلد الجميل.

دبي

الوجهة حيث المطر أو البرد غير موجودة. اغتنم الفرصة لزيارة المدينة وتفكر في أطول مبنى في العالم وانغمس في رفاهية الإمارات العربية.

الأردن

وجهة دافئة أخرى للهروب إليها خلال فصل الشتاء ، خاصة لمن يبحثون عن الشمس والبحر والصحراء. اغتنم الفرصة لزيارة مدينة البتراء الشهيرة والصحراء الحمراء بوادي رم.

جنوب افريقيا

الصيف دائما في القارة الأفريقية. نوصيك بالسفر جنوبًا إلى جنوب إفريقيا للاستمتاع بإجازة عيد الميلاد الرائعة. سوف تجد أفضل الشواطئ في منطقة بورت إليزابيث وكنيسنا وعلى طول ما يسمى جاردن روت.

كوبا

هافانا وسانتياغو دي كوبا وترينيداد وكاماغوي ... تمتعوا بالطقس الجيد واستمتعوا بالثقافة الكوبية الرائعة ، وهي وجهة رائعة للزيارة في ديسمبر. لن ترغب في العودة إلى المنزل!

مصر

الشتاء هو أفضل وقت لزيارة مصر لأنه في الصيف تكون درجات الحرارة لا تطاق تقريبًا. أكمل حلمك باكتشاف الإمبراطورية المصرية القديمة والإبحار في نهر النيل وزيارة الأهرامات الشهيرة.

أفضل الدول الأوروبية للسياحة في الشتاء

كرواتيا دوبروفنيك

اقضِ بضعة أيام في دوبروفنيك للاستمتاع ببعض من أفضل المعالم السياحية في فصل الشتاء في أوروبا. على الرغم من وجود أيام ممطرة خلال الشتاء ، يميل الطقس إلى أن يكون معتدلًا وغالبًا ما يكون مشمسًا وليس غير مشمس. مع ذهاب الحشود خلال الطقس البارد.

قبرص بافوس

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للاستمتاع بأشعة الشمس والهروب من البرد في الشتاء ، فلا يمكنك أن تخطئ في التوجه إلى قبرص ، وخاصة إلى مدينة بافوس التاريخية. تتميز هذه الجزيرة الواقعة على البحر الأبيض المتوسط ​​بأكثر من 300 يوم من أشعة الشمس في السنة ولديها مدن تاريخية وشواطئ جميلة ومواقع قديمة وطقس دافئ دائم.

اليونان أثينا

إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بشمس الشتاء في أوروبا ولكنك لا تزال تستمتع بثقافتك ، فإن أثينا هي وجهة رائعة وواحدة من أكثر مدن أوروبا دفئًا في فصل الشتاء. بالتأكيد ، لن تستمتع بالشواطئ اليونانية كما تشتهر بها البلاد في الصيف ، لكنك لن تتعرق أيضًا في الأكروبوليس مع آلاف السياح الآخرين.

كريت

تقع جزيرة كريت في أقصى الجنوب بقدر ما يمكنك الذهاب إليه في أوروبا ، وتظل أكثر دفئًا هناك لفترة أطول من أي مكان آخر في القارة ، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية للشمس الشتوية. درجات الحرارة في فصل الشتاء أعلى أيضًا من درجات الحرارة في القارة.

رودس

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة شتوية في أوروبا ، لكنك لا ترغب في حمل الملابس الشتوية الثقيلة  ، أقترح عليك إضافة رودس إلى قائمة الوجهات الشتوية في أوروبا، رودس هي واحدة من أروع الجزر اليونانية وهي مثالية لمحبي الشاطئ والثقافة.

إيطاليا باري

باري هي عاصمة بوليا ، إحدى المناطق الواقعة في أقصى جنوب إيطاليا ، في أسفل كعب حذاء إيطاليا. في حين أن معظم الزوار ينظرون إليها على أنها مركز عبور للوصول إلى وجهات أخرى في بوليا ، فإن هذه المدينة المدمجة هي وجهة تستحق في حد ذاتها.

وجهات سياحية رخيصة في الشتاء

أنتيغوا وبربودا

بأسعار معقولة أكثر بكثير من معظم جزر الكاريبي الأخرى المتأثرة بأوروبا ، أنتيغوا وبربودا بها 365 شاطئًا - واحد لكل يوم من أيام السنة، وطقس رائع على مدار العام حتى تتمكن أيضًا من استكشاف أنقاض الحصون البريطانية وغيرها من الهندسة المعمارية الرائعة، تذاكر منخفضة تصل إلى 300 دولار ذهابًا وإيابًا وفنادق نجمتين وثلاث نجوم تتراوح من 60 دولارًا إلى 150 دولارًا في الليلة.

بيرو

أشهر الشتاء في نصف الكرة الشمالي هي الصيف في بيرو ، ولكنه أيضًا موسم ممطر ، مما يعني أنه من السهل جدًا الحصول على بعض الصفقات الرائعة، فيمكنك الحصول على تذكرة ذهاب وعودة إلى ليما بسعر منخفض يصل إلى 320 دولارًا وإقامة في الفندق مقابل 30 دولارًا في الليلة. يمكن للزوار الحصول على بعض اللقطات الرائعة في الأماكن الجذابة.

إشبيلية ، إسبانيا

يعد تعلم الفلامنكو والاستمتاع به في الأندلس أحد تلك الأشياء التي يجب على كل أمريكي القيام بها في الخارج في حياته ، وعاصمة المنطقة ، إشبيلية ، هي المكان الأمثل لتجربة الثقافة الإسبانية الجنوبية. يميز المدينة مزيج من العمارة المغربية والأوروبية، حيث تنخفض أسعار الرحلات إلى حوالي 450 دولارًا ذهابًا وإيابًا ويمكن أن تغرق الفنادق إلى أقل من 50 دولارًا في الليلة.

جزر كايمان

تعد جزر كايمان موطنًا لبعض من أفضل الشواطئ في العالم ، وتُعرف جراند كايمان ، على وجه الخصوص ، بأنها محطة شهيرة لسفن الرحلات البحرية، سيكون لديك الكثير من الفرص للذهاب للغوص والتزلج الهوائي والتجديف بالكاياك والغطس ، أو استكشاف الجزر في غواصة أو في نزهة. يمكنك العثور على رحلات جوية مقابل 300 دولار أو نحو ذلك في شهري يناير وفبراير ، وفنادق بأسعار منخفضة تصل إلى 135 دولارًا في الليلة.

جزر البهاما

يبلغ متوسط ​​سعر الرحلات إلى ناسو حوالي 330 دولارًا هذا الموسم ، بينما يمكنك العثور على غرفة فندقية مقابل 120 دولارًا إلى 180 دولارًا في الليلة. يعد الشتاء وقتًا رائعًا للتحقق من المياه الصافية على الشواطئ الرملية البيضاء ، والاستمتاع بغروب الشمس الرائع والقيام بجولة في معمل تقطير الروم ، خاصة وأن جزر البهاما ليست وجهة صيفية رائعة .