دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
دنيا بطمة بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة وصفها متابعون بالجريئة كما لفتت المطربة المغربية الأنظار بتغير جديد في ملامحها.

زادت دنيا بطمة من التساؤلات حول سر تغير ملامحها وهل الأمر مقتصر فقط على عمليات التجميل أم أن الفنانة المغربية تفرط في استخدام تقنيات تحسين الصور.

إطلالة جريئة لدنيا بطمة

اعتمدت دنيا بطمة في إطلالتها على فستان أخضر وان شولدر، أي تصميم الكتف الواحد، ويعتمد على تصميم الفساتين القصيرة، كما اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع الذي أبرز ملامحها.

دنيا بطمة

 تغيرت ملامح دنيا بطمة في الإطلالة الجديدة، والتي جاءت بعد ساعات قليلة من إطلالة أثارت بها الفنانة المغربية الجدل وتعرضت للسخرية بسبب ذقن غريب بدل ملامحها.

وفي الإطلالة الأخيرة لمتظهر دنيا بطمة بذقن مدبب مثل الذي عرضها للسخرية وهو ما دفع البعض للتساؤل حول ما إذا كانت الفنانة المغربية تخلصت من حقن الفيلر التي جعلتها تبدو بهذه الطريقة أم أنها اعتمدت على تقنيات تحسين الصور التي أخفت هذا الذقن المدبب الغريب.

صور دنيا بطمة

تفاعل الجمهور مع إطلالة دنيا بطمة وجاء في التعليقات: "دنيا رجعي واختاري الأطباء تجميل بعناية وليس بغرض استغلالك. في دكاترة تجميل من دول مختلفة تتكلم عنك وعن التشوه للي صار فوجهك"، "في كل صورة صرت ما أعرفك بتتحولي درجة غني نسيت ملامحك الأصلية كانت كيف، الله يهديكي أو يدلك على دكاترة تجميل بتفهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار