نجلاء عبدالعزيز تكشف تفاصيل قصة انتشار صورتها بدون حجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
نجلاء عبدالعزيز تكشف تفاصيل قصة انتشار صورتها بدون حجاب

نشرت مجموعة من الصور الفاشينيستا السعودية ومصممة الأزياء نجلاء عبد العزيز مؤخرًا لها وهي في لندن، حيث ظهرت نجلاء بدون حجاب، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.

صور نجلاء عبد العزيز في لندن

نشرت مصممة الأزياء السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات توضح فيه الصور التي نشرت لها وهي في لندن، حيث نشرت مجموعة من الصور لها بدون حجاب وهي في لندن، وقالت أنها نشرت بدون أذن منها ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، حيث طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، والحسابات المهتمة بصفحات المشاهير، حيث انهارت كلًا من أمها وأختها عند رؤية هذه الصور، وبالأخص والدتها.

حيث تصدرت نجلاء عبد العزيز الترند في المملكة العربية السعودية بعد نشر الصور لها بدون حجاب، بجانب عبد العزيز وخرجت نجلاء توضح لماذا قامت بخلع حجابها واستبداله بشابوا، خوفًا من الإضطهاد التي تتعرض له المرأة المحجبة في لندن، حيث ذكرت تاريخ هذه الأخبار لمن يريد البحث حول الموضوع، وقالت أنها استأذنت والدتها في تغير شكل حجابها والإستغناء عنه بقبعة كبيرة تغطي جزء كبير من شعرها.

نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب في لندن

وبعد أن تم انتشار هذه الصور خرجت نجلاء لتتحدث عن ملابسات الصورة وعن الصور القديمة التي مازالت إلى الآن يتم تداولها ونشرها عبر موقع سناب شات، فهي صورة قديمة لها مسربة مرت عليها العديد من السنوات، ومازال الكثير يتذكرها إلى الآن، حيث قالت : “مرت سنوات وجروح الصورة القديمة لا تزال … أول مرة أبرزها علنًا وانفجرت القنبلة للأولى والتالي … ما راح أقدر ألوم أحد وبلوم نفسي لأني أنا وثقت بكثير ناس وأرسلتلهم صوري خاص… والحين! هي صدمة ولا إيش!!! كل شيء قاعد ينزل …”

ثم أضافت في سناب أخر توضح لبعض المتابعين لها على أن صورتها التي انتشرت والذي تحدث الكثير عنها أنها ليست نجلاء وأنها غير حقيقية حيث قالت: “هم أنا؟ أي انا … الحين بعد كل ها التداول والكلام والشوشرة !! بقولكم … أهلي وخواتي وانا واللي حولي منهارين جدَا وأولهم أمي … وأهم شيء أمي لأن جدَا محافظة تكفون عشانها أبي هالصور كلهم ينحذفون من كل حساب الله يرضي عليكم … ساعدوني بحذف كل شيء لأن الانتشار يخووووف”، وكان هذا هو تعليق مصممة الديكور والأزياء الشهيرة نجلاء عبد العزيز على انتشار صورها الشخصية معبرة عن غضبها الشديد من أشخاص وثقت بهم ولكنهم خدعوها وانتهكوا خصوصيتها هي وعائلتها.

تعليقات المتابعين على صور نجلاء بدون فلتر

ومما جاء في تعليقات تتحدث عن شكل نجلاء بدون فلتر حيث كتبت أحدهم قائلة :" هذي كيف بقنعها إن حتى الصورة اللي في لندن طالعة فيها تجنن"، و" وربي شكلي أنا الوحيدة اللي كنت أشوف نجلا بـ صورة لندن جميلة وحيل بعد"، و" أنا ما أتابعها بس شفت سنابها ودخلت أشوف وش منزلة خمس ساعات وهي تحاول تقنعكم إنها حلوة وإن صورة لندن مشينتها.. مسكينة تنزحم والله على كل هـ التبرير لازم قنعكم إنها حلوة والصدمة بعد تقول ترسل صورها كل يوم بـ الخاص.. الله يشفيها من عقدة النقص".

بينما علقت أخرى قائلة :" نفس وضعي بس اللي لفت انتباهي فـ الصورة لندن عبد المجيد ليه مسوي ذقنه كذا تضحك"، و" الحين التعليقات ليه منضغطين؟.. نكون واقعيين ترا لو هي أو أي وحدة كانت مكانها بـ تسوي نفس طريقتها وبـ النهاية عندها ملايين المتابعين.. يعني جد لما إتذكر صورة لندن واللي انتشرت أقول كويس صورتها.. طلعت لأن الصورة الأولى مرة ظالمتها وبـ آخر صورة جداً حلوة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار