شيرين رضا تكشف تفاصيل زواج نور عمرو دياب وترفض إقامة حفل زفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
شيرين رضا تكشف تفاصيل زواج نور عمرو دياب وترفض إقامة حفل زفاف

كشفت الفنانة شيرين رضا عن بعض تفاصيل زواج ابنتها نور عمرو دياب موضحة أنها من المقرر أن تحتفل بزفافها قريباً لكن دون إقامة حفل كبير.

شيرين رضا تتحدث عن تفاصيل زواج ابنتها

وأوضحت شيرين رضا أنها لا تؤمن بالأفراح الكبيرة وكذلك ابنتها، موضحة أنها لم ترتد من قبل فستان زفاف سواء في الحقيقة أو أعمالها الفنية.

ولفتت شيرين رضا أنها ضد إقامة حفل زفاف بمبالغ ضخمة من أجل ليلة واحدة في الوقت الذي يمكنهم فيه الاستفادة من تلك الأموال.

وعلقت شيرين رضا قائلة: "أحنا معندناش الأفراح أحنا لا نؤمن بهذه الأشياء، أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبست في التمثيل لكن في الحقيقة لا، كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزة".

وأكدت أن ابنتها نور تتفق معها في عدم إقامة حفل زفاف قائلة: :"هي وأنا مش كده متربناش كده دي أفكار شخصية أنا بشوف أن الحفلة الكبيرة فلوسها كتير أوي ليه هما ميستمتعوش بالحاجات دي أكتر من فستان الفرح والقاعة والمصاريف الكتير، كل دا علشان ليلة واحدة ياخدوا الفلوس دي يستمتعوا بيها".

نور عمرو دياب ترفض إقامة حفل زفاف

وتابعت: "هي مش عاوزة تعمل فرح وأنا عمري ما كنت عاوزة أعمل فرح، هشوف لسه الاحتفال إزاي المهم أن هي وجوزها وأهله وأهلها وأصدقائهم المقربين يفرحوا مش نعزم ناس شفناهم السنة اللي فاتت علشان ميزعلوش ويجوا وينتقدونا دا مش هيحصل".

تستعد نور عمرو دياب، للزواج من حبيبها كيران ، واللذان أعلنا خطبتهما في شهر أغسطس من العام الماضي، ونشرت نور عبر حسابها على إنستقرام صورها مع خطيبها وأعلنت رسمياً خطبتها، ثم فاجأت متابعيها باستعدادها للزفاف قريبا من خلال صور جديدة على إنستقرام، حول قيامها بتجهيز مراسم الزفاف.

ومن جهة أخرى كشفت شيرين رضا عن غيابها عن موسم دراما رمضان 2023 بسبب انشغالها الفترة الماضية في تصوير أكثر من عمل، مشيرة إلى أنها أصيبت بالإرهاق ولا تستطيع العمل على مشروع جديد

يشار إلى أن شيرين رضا تشارك دينا الشربيني في بطولة حكاية "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل".، ويشاركهم البطولة إسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدي، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار