تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري على سلطان المحيسن

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري على سلطان المحيسن

شهد حفل زفاف فاطمة الأنصاري على رجل الأعمال سلطان المحيسن عدد من اللقطات بينها غناء نخبة من نجوم الفن ومشاركتهم في إحياء حفل الزفاف، فضلًا عن الديكور الناعم الذي زين الحفل.

احتفلت فاطمة الأنصاري بزفافها على سلطان المحيسن بعد سنوات قليلة من  انفصالها عن يعقوب بوشهري، وأعلن زوج شقيقتها أمس عن زواجها في مقطع فيديو.

حفل زفاف فاطمة الأنصاري

أقيم حفل زفاف فاطمة الأنصاري في أحد فنادق العاصمة السعودية، الرياض، مساء الجمعة، وحضر الحفل عدد من مشاهير السوشال ميديا، فضلا عن مشاركة نجوم الغناء في إحياء الحفل وهم أصيل أبو بكر، وعبدالمجيد عبدالله، وداليا مبارك، وفؤاد عبدالواحد، وأميمة رياض.

كما نشرت عهود العنزي صديقة فاطمة الأنصاري عدد من اللقطات التي كشفت تفاصيل حفل الزفاف الذي زُين بديكورات ناعمة غلب عليها اللون الأبيض وقوالب حلوى بيضاء بأدوار متعددة.

من هو زوج فاطمة الأنصاري

زوج فاطمة الأنصاري هو رجل الأعمال سلطان المحيسن، وفاجأ فهد الزهراني الجمهور أمس بحفل زفاف  خبيرة التجميل السعودية، والتي لم تلمح خلال الأيام الماضية بأي شيء، وقال: "صار كل شي يحدث لازم يكون معلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وإخوانك وأخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص،  عموما وعلشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار