دانة ابنة نهى نبيل تخطف الأنظار خلال أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
دانة ابنة نهى نبيل تخطف الأنظار خلال أحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر أطلّت خلاله الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل برفقة ابنتها "دانة"، والتي ظهرت خلال الفيديو المتداول بنفس طول والدتها.

أحدث ظهور لنهى نبيل وابنتها دانة

خلال الفيديو، ظهرت نهى نبيل وابنتها بإطلالة شبابية مميزة، وكانت الفاشنيستا الكويتية قد اعتادت سابقاً الظهور مع ابنتها في إطلالات متطابقة في إشارة واضحة إلى وجود التقاهم والتقارب بينهما. كانت نهى نبيل قد شاركت مقطعاً مُصوّر لها ظهرت خلاله برفقة ابنتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "أشتاق لوجودها بجانبي، طبيعي إني أحس بالأمان معاها كأنها هي أمي، ربي يحفظك ويحميك يا دانتي".

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، كانت نهى نبيل قد شاركت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها أيضاً برفقة ابنتها أثناء زيارتهما للندن. أرفقت نهى نبيل الصور التي شاركتها، حينها، بتعليق قالت خلاله مُعبرة عن مشاعرها تجاه ابنتها: "أكبر هدية منحت لي هي أن أكون أم لابنتي، بحبك دانا".

مؤخراً، كشفت الفاشنيستا الكويتية عبر مقطع مُصوّر شاركته مع متابعيها عن عدد الشركات التي تمتلكها، مُقارنة شخصيتها في بداية عملها بشخصيتها اليوم، قائلة: "اليوم عندي 3 شركات كل واحدة أنجح من التانية وفيه شركات أعلنا عنها وشركات ما أعلنا عنها، وشركات نخطط لها". وعن شخصيتها في بداية عملها قالت: "ما كان عندي عقلية البيزنس أبداً.. طورت نفسي واشتغلت عليها وايد..أنا كنت واحدة حالمة وعايشة في اللا لا لاند أحب الشعر الثقافة الأدب، ما لي علاقة بالبزنس نهائي.. قريت كتب تعلمني البيزنس أكتر وتثقفني بالاستثمار أكثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار