والدة معتصم النهار تخطف الأنظار في أول ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
والدة معتصم النهار تخطف الأنظار في أول ظهور لها

ظهرت والدة الفنان السوري معتصم النهار للمرة الأولى وذلك من خلال صورة جمعت بينهما في برنامج سهير شو ووجهت له رسالة مسجلة وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها خاصة بسبب الشبه الكبير بينهما.

أول ظهور لوالدة معتصم النهار

وفاجأت مقدمة البرنامج الإعلامية سهير القيسي، بعرض صورة جمعت بين معتصم النهار ووالده قبل ان تؤكد على اشتياقها الكبير له وفخرها به.

واستعرضت رسالة لوالدة معتصم النهار مسجة قالت فيها: "حبيبي معتصم اشتقتلك كتير كتير، وحبيت استغل هالبرنامج الحلو وقلك قديش أنا فخورة فيك".

وتابعت:" إن شاء الله بتضل دائماً من المتميزين والناجحين، ربي يوفقك وأنا وأبوك وأخواتك فخورين فيك، واشتقتلك كتير".

والدة معتصم النهار تخطف الأنظار في أول ظهور لها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي عرضت خلال البرنامج والتي ظهرت فيها والدة معتصم النهار، حيث اعتبرت العديد من التعليقات أنه ورث ملامحه منها، بينما أشاد البعض الآخر بخفة ظله مع ابنته ساندرا.

وصدم معتصم النهار بعد أن كشف فيديو مسجل أخر لابنته ساندرا وهي تتحدث عن أكثر الأشياء التي تحبها بعد أن فشل هو في الإجابة على هذا السؤال.

وظهرت ساندرا، ابنة معتصم النهار، في الفيديو وهي تضع قناعاً مرطباً على الوجه قائلة: "أنا كتير بحب وجهي لأني بحب حط ماسك".

وذلك قبل أن تبوح بأكثر الأشياء التي تحبها بوالدها، مضيفة: " وأكتر شي بحبو ببابا هو وجهو"، واختتمت بعبارة:" بحبك بابا"، وهو ما أثار ضحكات معتصم النهار

آخر أعمال معتصم النهار

يذكر أن معتصم النهار غرض له خلال الفترة الماضية الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة مع الفنانة نادين نجيم، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل خريف العمر الذي شارك فيه مع سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، مارييلا خوام، كارمن لبس، حسن عويتي، درويش عبد الهادي، لارا بدري، علاء قاسم، رامز أسود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار