دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

احتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي دونا الحسين، بحفل زفافها أمس السبت، في أجواء مميزة وتألقت بفستان زفاف أبيض أنيق، وطرحة وتسريحة شعر رائعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا ومقاطع فيديو من حفل زفاف دونا الحسين، والتي أخفت هوية زوجها.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

دونا الحسين هي مدونة اجتماعية، ولدت عام 1995، بالمملكة، شقيقة الإعلامية هبة الحسين، لها شهرة كبيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، لا تحب التحدّث عن تفاصيل حياتها الخاصة ودائمًا تطلب من متابعيها عدم الخوض في هذه الأمور.

هبة الحسين وشقيقتها دونا شابتان جميلتان متماثلتان في الجمال والطول. وهي من مشجعي كرة القدم ومن محبي نادي النصر على عكس شقيقتها التي تدعم نادي الهلال السعودي. كما أن دونا خلال زواج أختها الإعلامية هبة الحسين، من الفنان عايد يوسف، والذي أقيم يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020، كانت قد ظهرت دونا الحسين برفقة الفنانة إلهام علي، في مقطع فيديو نشرته إلهام. 

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

إطلالة العروس دونا الحسين:

وتألقت دونا الحسين بفستان أبيض رائع بتصميم أنيق، حيث تميّز بموديل الأكتاف المنسدلة من الحرير الأبيض موصولًا بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات الأنيقة يرتبط به طرحة طويلة على شكل ذيل طويل، بينما حملت العروس في يدها باقة ناعمة من الورود البيضاء.

وظهرت العروس بمكياج ناعم ألوانه بسيطة مع أحمر شفاه بسيط، وتسريحة شعر تقليدية بخصلات من الأمام زينتها بطرحة أنيقة مُزينة بثلاث وردات بيضاء من الناحية الأمامية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو من حفل زفاف دونا التي حرصت على عدم الكشف عن هوية زوجها، لا سيما وأنها من الفاشينيستات التي تطلب دائماً من متابعيها عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

تفاصيل فستان زفاف دونا الحسين:

تألقت نجمة السوشال ميديا بحفل زفافها بفستان ملوكي لافت ويشبه فساتين الأميرات من تصميم السعودية  فاطمة عبدالقادر، وجاء فستان زفاف دونا الحسين وهي شقيقة الفنانة والإعلامية هبة الحسين بأكتاف من الحرير منسدلة، وصلت بقطعة من الشيفون المطرز بالكريستال

وفيما يتعلق بتسريحة الشعر فقد اعتمدت دونا الحسين تسريحة بسيطة، منسدلة للخلف مع اعتماد خصلتين من ناحية الغرة، مع طرحة مزينة بـ 3 وردات بيضاء من الأمام ومكياج ناعم.

عرفت دونا الحسين بتقديمها محتوى يتعلق بالموضة والأزياء والجمال، حيث توصف بأنها واحدة من أشهر مدونات الموضة في السعودية، وتملك جمال لافت وشهرة كبيرة

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

دونا الحسين:

دونا الحسين كم عمرها المدونة الاجتماعية والناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتُعد من أشهر نساء المملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوجد لها العديد من المتابعين الداعمين لها، كما لها متابعين عدة على تطبيق سناب شات من دول الخليج العربي، ودائمًا ما تحظى على اهتمام متابعيها، لذلك من خلال موقع محتويات سنتناول كم عمرها وما هي سيرتها الذاتية وما هي الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر دونا الحسين هو سبعة وعشرين عام، حيث ولدت الناشطة دونا في المملكة العربية السعودية عام 1995، وهي الآن مقيمة في المملكة العربية السعودية  التي نشأت وترعرعت بها.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

وتُعد من أشهر الشخصيات النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تطبيق سناب شات حيث تملك عليه عدد لا بأس به من المتابعين، وتحظى المدونة المعروفة بعائلة تُعد من أشهر العائلات بالمملكة ولكن لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أو عن عائلتها على المواقع الخاصة بها، لأنها تفضل عدم ربط حياتها الخاصة بحياتها العملية، ولكن ما صرحت به هو أن لها شقيقة تعمل في مجال الإعلام وهي هبة الحسين الإعلامية المعروفة بالمملكة العربية السعودية.

دونا الحسين سعودية الأصل تعمل كمدونة اجتماعية وناشطة، لها الكثير من المتابعين الداعمين لها، فهي تُعد من أشهر الشخصيات النسائية ذوات شهرة بالمملكة العربية السعودية وذلك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولها شقيقة تعمل في مجال الإعلام وهي هبة الحسين.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

هبة ودونا الحسين:

دونا الحسين ولدت في السعودية عام 1995 في حين أن هبة من مواليد عام 1993 أي أن فارق العمر بينهما يصل إلى عامين تقريباً ولا تظهر هبة برفقة شقيقتها كثيراً بخاصة بعد أن دافعت دونا عن هبة خلال بداية زواج هبة من عايض يوسف حيث تعرضت وقتها هبة للكثير من التنمر.

هبة الحسين هي إعلامية وممثلة سعودية حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي وماجستير في الإعلام، قدمت بعض البرامج وشاركت في عدد من الأعمال، والد هبة الحسية مؤرخ وشاعر يحمل الدكتوراه في التاريخ الإسلامي.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

شاركت هبة الحسين في عدد من الأعمال من بينها مسلسل مخرج 7 الذي عرض 2020، ومسلسل ممنوع التجول الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

أعلنت السعودية هبه الحسين في شهر سبتمبر من عام 2020 زواجها من الفنان والمغني السعودي عايض وهو مغني سعودي بدأت شهرته في عام 2015 بعد إطلاقه اغنية نسيتني عبر تطبيق انستغرام، وأعاد توزيع هذه الأغنية بعد نجاحها في عام 2016 وحققت نسبة عالية من المشاهدات

وعلى عكس شقيقتها دونا تشارك هبة بين فترة وأخرى فيدوهات وصور مع زوجها

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

شقيقة هبة الحسين، سبق أن خرجت في فيديو وطلبت من الجمهور عدم التدخل في حياة شقيقتها حيث قالت: "دايما أقول إن أرقى الناس اللي ينشغلون بحياتهم وبأنفسهم وبأهدافهم وطموحهم وعائلتهم، مو ينشغلون في الآخرون.. ماهو شي منطقي من يوم الزواج لليوم هاشتاغات ومرض نفسي.. ترا على فكرة العيادات النفسية لا تستحون واحجزوا موعد وروحوا لان صدق الكومنت باين لو يشوفه دكتور نفسي يقول مريض.. الهاشتاغ كدب وتأليف واختراعات".

إلا أن الكثير من الاتهامات حاصرت شقيقة هبه بدعوى أنها تتعمد الظهور حالياً لتحقيق الشهرة عبر السوشيال ميديا على حساب شقيقتها وعايض يوسف زوجها المغني السعودي الشهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار