تكلفة علاج قط هند القحطاني تحبس الأنفاس وتعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
تكلفة علاج قط هند القحطاني تحبس الأنفاس وتعرضها للانتقادات

أثارت هند القحطاني حالة من الجدل بمقطع فيديو كشفت فيه عن تعرض القط الخاص بها لوعكة صحية، إلا أن ما صدم الجمهور هي تكلفة علاجه.

 وأعلنت هند القحطاني عن تكلفة علاج القط بعد تعرضه لوعكة صحية لتستفز بذلك الجمهور بالإعلان عن المبلغ الضخم والذي تجاوز الـ20 ألف ريال سعودي.

 تكلفة علاج قط هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها على القط الخاص بها بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، لتكشف الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل عن التكلفة التي حبست بها الأنفاس والتي بلغت الـ7000 دولار أي ما يعادل تقريباً 26 ألف ريال سعودي.

ووثق مقطع الفيديو الأوقات التي قضتها هند القحطاني مع أسرتها والقط في أحد المستشفيات المختصة في علاج الحيوانات في أمريكا، لتتغزل في قطها وتمدحه بأنه هادئ وجميل.

تباينت ردود الأفعال حول مقطع فيديو هند القحطاني، فبينما اعتبر البعض انها تتباهي بثروتها وبتكلفة إنفاقها، رأى آخرون أن اهتمامها بالقط الخاص بها ومنحه وقتها وأموالها نوع من أنواع الرحمة، معبرين عن إعجابهم الشديد بحرها على علاج القط رغم التكلفة الباهظة لعلاجه.

فيما دافع آخرون عن هند القحطاني من تعليقات البعض والتي انتقدوا فيها كشفها عن تكلفة علاج القط الخاص بها، واعتبروا أنها تستعرض أموالها، ولا تراعي مشاعر المحتاجين، ليرد محبو الفاشنيستا السعودية على منتقديها مدافعين عنها ومؤكدين على أن اهتمامها بحيوان يدل على تمتعها بالرحمة وأنها منحت قطها الخاص المزيد من النقود والاهتمام من أجل رعايته.

قط هند القحطاني

تحرص الفاشنيتا السعودية على مشاركة الجمهور من وقت لآخر لمقاطع فيديو توثق لعب قطها في المنزل، وتتغزل فيه بكلمات تعبر عن حبها له، فتارة تنشر مقطع فيديو للقط الذي يلهو داخل غرفة ابنتها، وتارة أخرى توثق أوقات لعبه في الحديقة، ودائما ما تكرر هند القحطاني جملة : "ابني الخامس"، في إشارة منها إلى أن هذا القط له مكانة خاصة في قلبها وأنه أصبح فرد من أفراد عائلتها.

 وفي صورة نشرتها الفاشنيستا السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت هند القحطاني: "فداه الدنيا كلها هذا فرد من أسرتنا"، لتؤكد على أن المبلغ الباهظ الذي قامت بدفعه لعلاج القط لا يعني لها شيئاً مقابل أن يكون بخير ويعود لحالته الصحية من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار