أنغام تتألق بإطلالة ساحرة وتكلفة فستانها تحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
أنغام تتألق بإطلالة ساحرة وتكلفة فستانها تحبس الأنفاس

تألقت الفنانة أنغام بإطلالة ساحرة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، ولم تلفت الفنانة المصرية الأنظار فقط بجمال إطلالتها وإنما بتكلفة فستانها التي حبست الأنفاس.

اعتمدت أنغام في إطلالتها على فستان كب وطويل بلون المينت جرين، وزُن الفستان بتطريز كامل باللون الفضي، كما جاء بذيل طويل من الجانبين والخلف. وبلغت تكلفة الفستان الذي ارتدته النجمة المصرية في حفلها المؤجل من عشرين أكتوبر الماضي بسبب أحداث غزة نحو 9600 دولار.

فستان أنغام في حفل دبي

وقامت أنغام بتعديل الفستان بما يتناسب مع طبيعة إطلالتها، فتضمن التصميم الأصلي فتحة ساق طويلة للغاية تعلو الفخذين، إلا أن الفنانة أنغام فضلت تعديل التصميم ليخرج بالشكل النهائي الذي ارتدته.

وزينت أنغام إطلالتها بخصلات شعرها المنسدلة على ظهرها حيث اعتمدت على تسريحة انسيابية وناعمة، وهو ما زاد من جمال تفاصيل إطلالتها.

أنغام تتألق بإطلالة ساحرة وتكلفة فستانها تحبس الأنفاس

تكلفة فستان أنغام في موسم الرياض

وعن تصميم هذا الفستان فاعتمدت الفنانة المصرية على تصميم منسدل على كتفيها، لتتألق بإطلالة ساحرة تتميز بالفخامة حيث وصل سعر الفستان إلى 3795 دولاراً أي ما يعادل 117 ألف جنيه مصري.

ويبدو أن تكلفة فساتين أنغام حبست الأنفاس أكثر من مرة، فسبق وسحرت النجمة المصرية الأنظار بفستانها الأحمر ناعم التصميم، الذي اعتمدت عليه في حفل مهرجان العود ضمن فعاليات موسم الرياض.

واعتمدت أنغام على لون أحمر قاتم بقماش حرير من بيت الأزياء العالمي Valentino، وجاء التصميم ناعماً يخلو من أي تطريز وما زاد من جماله هو التصميم الذي يعتمد على أكمام واسعة مميزة ورقبة عالية.

وعن تكلفة هذا الفستان فبلغت 3085 جنيه إسترلينياً، ونسقت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات ماسية من قرط وأساور وخواتم، أما عن تسريحة شعرها فاختارت أنغام تموجات ضيقة كيرلي مع مكياج بارز للعينين. وهي اللمسات التي تفضلها دائما لإطلالتها.

تفاعل الجمهور مع إطلالتها التي وصفوها  بالمحتشمة الأنيقة مشيدين باختيارها الناعم الذي استطاعت من خلاله أن تبدو أنيقة دون ابتذال. وأعاد متابعون نشر صور من حفل أنغام وأرفقوها بالتصميم الأصلي معبرين عن إعجابهم الشديد بها وباختياراتها خاصة في فساتين السهرة.

 وكتب متابعون: "أجمل من يرتدي الفساتين يا أنغام، تراعي كل شيء لم أرها يوما بإطلالة عارية أو مبتذلة وإنما تحافظ على تقاليدنا بأناقتها". وكتبت متابعة أخرى: "أجمل ما في أنغام هو احترامها لنفسها ولجمهورها تظهر بكامل تألق، وفي نفس الوقت تحافظ على العادات والتقاليد لا تحرص على الإغراء بقدر حرصها على تقديم فن راق، الله يحفظك ويديم صوتك لنا دائما يا صوت العرب الأصيل أنت يا أنغام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار