دونا الحسين وزجها في المستشفى بعد أيام من زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
دونا الحسين وزجها في المستشفى بعد أيام من زفافها

أعلنت مشهورة السوشيال ميديا دونا الحسين شقيقة الفنانة السعودية هبة الحسين عن تعرضها وزوجها لأزمة صحية مفاجأة بعد أيام من احتفالها بزفافها.

دونا الحسين وزوجها بالمستشفى

وأعلنت دونا عن أنها وزوجها يعانيان من أزمة صحية صعبة تسببت في دخولهما المستشفى خلال الساعات الماضية، كما أن زوجها من المقرر أن يجري عملية جراحية اليوم، حيث ناشدت دونا متابعيها على سناب شات بالدعاء لهما.

ونشرت دونا الحسين عبر سناب شات مقطع يظهر فيه الطبيب وهو يقدم المساعدة اللازمة لها ولزوجها في المستشفى، وعلقت على الفيديو وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، محمد من الأمس تعبان كتير وعطوه موعد عملية بكرة وحتى أنا تعبانة كتير.. لكل متابعيني اللي بيحبوني ادعوا لنا".

من جانبها أعادت هبة الحسين نشر المقطع عبر حسابها بسناب شات وعلقت قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أختي حبيبتي قلبي معكم الله يحفظكم ويحميكم من كل شر وسوء يا عمري والله، اللهم اشفيه واشف أختي.. الله أكبر".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الشقيقتين مع تدوينة كل منهما وتمنوا الشفاء العاجل لدونا وزوجها والخروج من تلك الأزمة على خير، فيما تساءل البعض عن سبب وتفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها الزوجين.

زفاف دونا الحسين

الجدير بالذكر أنه حتفلت دونا الحسين بزفافها من أيام في أجواء تميزت بالفخامة وكانت حديث الجمهور خلال اليومين الماضيين، حيث ظهرت فيها العديد من الفرق الاستعراضية.

وتألقت دونا الحسين بفستان أبيض رائع بتصميم أنيق، حيث تميّز بموديل الأكتاف المنسدلة من الحرير الأبيض موصولًا بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات الأنيقة يرتبط به طرحة طويلة على شكل ذيل طويل، بينما حملت العروس في يدها باقة ناعمة من الورود البيضاء.

وظهرت العروس بمكياج ناعم ألوانه بسيطة مع أحمر شفاه بسيط، وتسريحة شعر تقليدية بخصلات من الأمام زينتها بطرحة أنيقة مُزينة بثلاث وردات بيضاء من الناحية الأمامية.

للمزيد: دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو من حفل زفاف دونا التي حرصت على عدم الكشف عن هوية زوجها، لا سيما وأنها من الفاشينيستات التي تطلب دائماً من متابعيها عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي: إطلالتها تحبس الأنفاس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار