محامي ياسمين عبد العزيز يحذر من الزج باسمها في تصريحات شقيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
محامي ياسمين عبد العزيز يحذر من الزج باسمها في تصريحات شقيقها

حذر المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أي وسيلة إعلامية من الحديث مع شقيق الفنان وائل عبدالعزيز، رافضاً الزج باسم الفنانة موكلته في أي أحاديث أو حوارات إعلامية، لافتاً إلى أن من يخالف هذا سيتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية.

محامي ياسمين عبد العزيز يحذر الإعلام بشأن شقيقها

وأصدر المحامي، بيان قال فيه نصاً كالتالي:  "يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

محامي ياسمين عبد العزيز يحذر من الزج باسمها في تصريحات شقيقها

ياسمين عبد العزيز وشقيقها  

وعادت أزمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز من جديد على الساحة، حيث بدأت تخرج على الساحة الفنية بعد بداية علاقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، إلى أن وصلت إلى اليوم ، حيث وصلت إلى الهجوم المتبادل بالمنشورات بينهما بسبب شائعات انفصال ياسمين والعوضي والحالة المرضية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز تهاجم شقيقها

فيما تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لوعكة الصحية، حيث على خلالها قام شقيقها  وائل بنشر منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك منشوراً نصه: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين… معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

لترد الفنانة ياسمين عبدالعزيز "ستورى"، إنستقرام موجهة رسالة لشقيقها وائل قائلة: "أتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وائل عبد العزيز يرد علي شقيقتها

هجوم ياسمين عبدالعزيز دفع شقيقها وائل للتعليق في منشور عبر الفيس بوك قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش… ربنا بيدي الإنسان دروس… ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة… ربنا يهديكى ولو على البيع أنتي بايعه من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكى".

ولم تمض دقائق حتى مسح وائل عبدالعزيز "المنشور"، ثم قامت ياسمين عبدالعزيز بمسح الـ "ستوري"، التي تهاجم فيها وائل.

بدأت القصة منذ عامين، بانفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن طليقها رجل الأعمال أحمد حلاوة، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، لكن كان شقيقها دائم النفي لهذه الشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار