ديانا حداد تستعرض رشاقتها وقدرتها على رفع الأوزان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ديانا حداد تستعرض رشاقتها وقدرتها على رفع الأوزان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة ديانا حداد، أثناء ممارستها الرياضة في الجم.

وظهرت ديانا وهي تمارس رياضة بناء الأجسام داخل إحدى صالات الرياضة البدنية، وقد رأى البعض أنها ثقيلة لامرأة بعمرها، وأشار البعض أنها ما زالت تهتم بجسدها الرشيق، وتحافظ على ممارسة الرياضة.

وقد اعتمدت ديانا ملابس رياضية مريحة، ترينينق أبرز رشاقتها، وبدت جدية بشكل كبير أثناء ممارستها للرياضة، ورفعت خصلات شعرها للخلف.
وعلق بعض المتابعين على جمال الفنانة ديانا، ومحافظتها على جسمها رغم مرور السنوات، وتبدو وكأنها فتاة عشرينية وهي عمرها 45 عام.

آخر أعمال ديانا حداد

أصدرت الفنانة ديانا فيديو كليب في شباط الماضي، بعنوان "سيد الحمقى"، وكان أداؤها بإحساس كبير وجرأة، وهي وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية.

والأغنية من إخراج المخرجة الإماراتية نهلة الفهد وألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل،  وجاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي.
كما وأحيت حداد حفلها الغنائي 
 الأول في العراق، وتأثرت خلال غنائها أغنية "أم الوفا" للفنان العراقي سعدون جابر، وبكت وهي تغني الأغنية متأثرة بكلمات الأغنية التي تخص الأمهات، متذكرة والدتها الراحلة، مما دفع الجمهور للتفاعل معها، وقدم لها عبارات المحبة متأثراً معها بالأداء والإحساس الذي قدمته.
وأعربت ديانا عن سعادتها بالغناء أمام الجمهور العراقي لأول مرة خلال مشوارها الفني، وصرحت "أحسست نفسي في بلدي وبين جمهوري الذي لمست محبتهم الكبيرة، والترحيب والاستقبال الرائعين، حيث هتف الجمهور على مدار الحفل مرحباً باللهجة العراقية "هلا بيكي هلا".

أحدث إطلالة لديانا حداد 

عادة ما تشارك الفنانة ديانا حداد متابعيها وجماهيرها صورها واحتفالاتها عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام.

وفي أحدث إطلالة لها ونشرت الفنانة  عبر حسابها في الإنستغرام صورة من آخر إطلالة لها، حيث ظهرت بفستان منقوش بالورود، تميز تصميمه بأكتاف عريضة مزينة بكرانيش صغيرة، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل الفستان الأنيق من بداية الخصر إلى أسفل بشكل واسع، مع حزام عند الخصر من نفس قماش الفستان.

ديانا حداد تستعرض رشاقتها وقدرتها على رفع الأوزان

ونسقت ديانا مع الفستان قبعة أنيقة، مع نظارة شمسية سوداء، وأقراط ضخمة باللون الفوشيا، مع إكسسوارات أخرى بسيطة،وتركت خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار