ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام عدة صور تستعرض فيها رشاقتها وتمارس الرياضة على شواطئ أحد المنتجعات الفاخرة في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

وظهرت صبري بالصور وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأسود حيث ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة رياضية مريحة وارتدت بنطلون أسود ضيق ونسقت معه تيشيرت بدون أكمام منسدل لأسفل وأظهرت مدى رشاقتها بتنفيذ التدريبات الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية، ومارست ياسمين  الرياضة  بفترة غروب الشمس وتستمتع بالهدوء والاستجمام بالطبيعة الخلابة.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

ويذكر أن هذه الإطلالة الثانية لياسمين صبري بعد إعلان انفصالها حيث في الإطلالة السابقة ظهرت بفستان طويل بلون أزرق لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات واتسم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، أما من الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين صبري على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمالها.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

ياسمين من النجمات التي لا تتخلى عن الرياضة، وغالباً ما تشاركت متابعيها وجماهيرها وقتها التي تقضيه في صالات الجيم، وتستعرض صور تبين فيها رشاقتها والحركات الصعبة التي تقوم بها، بالإضافة إلى الملابس الرياضية المميزة التي تعتمدها. فهذه ليست الإطلالة الرياضية الاولى لها.

ودائمًا ما تكون ياسمين حاضرة في الأذهان عند الحديث عن الرياضة، لحرصها على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات التي توثق ممارستها للرياضة واليوجا، لتكون أحد أبرز النجمات اللاتي يهتممن برشاقتهن ويحافظن عليها، بجانب اهتمامها بفنها وأناقتها.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري بإطلالات رياضية

ولدى ياسمين إطلالات عديدة في الجم وعادة ما ترتدي البناطيل الرياضية باللون الأسود والملونة الضيقة، لسهولة الحركة، وعادة ما تنسق معها تيشيرت رياضي من دون أكمام باللون الأسود، وتظهر  قامتها ومفاتنها بأسلوب عصري يمزج بين الصيحات الشبابية والقطع الرياضية المناسبة لها، وأيضاً تحب ياسمين أن ترتدي من للماركات العالمية مثل إطلالتها بالبدلة الرياضية من Nike، أو التوب من مجموعات calvin klein.

 وبالوقت نفسه لا تتخلى ياسمين عن أناقتها، فلا تعتمد على الكثير من الألوان اللامعة أو النيون، وتميل أكثر لدرجات الأسود المختلفة في الملابس، أما الحذاء قد ترتديه بلون نيون أحياناً، مع ربطات الشعر المختلفة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار