دينا الشربيني تُشارك متابعيها فيديو يوثق ممارستها لرياضة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
دينا الشربيني تُشارك متابعيها فيديو يوثق ممارستها لرياضة جديدة

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فيديو يوثق لكيفية قضاء وقتها خلال إجازتها والرياضات التي تقوم بممارستها.

دينا الشربيني أثناء تزحلقها على الجليد

خلال الفيديو، ظهرت الشربيني أثناء تزحلقها على الجليد، وكانت مرتدية الملابس المخصصة لذلك. ووصف العديد من المتابعين الفيديو بأنه يشع طاقة إيجابية.

دينا الشربيني

أرفقت الشربيني الفيديو بتعليق قالت خلاله: "يوم رائع للتزلج.. شكراً جزيلاً لمدربي الرائع".

تُعرف دينا الشربيني بحرصها على توثيق ممارستها للرياضات المختلفة من خلال مقاطع مُصوّرة، ومشاركة هذه المقاطع مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مثلاً، شاركت الشربيني سابقاً مقطع مُصوّر يُظهر حملها للأثقال في أحد النوادي الرياضية في لبنان.

وخلال تصريحات إعلامية، أعربت دينا الشربيني عن حبها الكبير للرياضة، مبينة أنها تستمتع كثيراً في قضاء الوقت بالنادي، قائلة: "بحب أشارك الجمهور بفيديوهات أثناء تمريني في الجيم علشان دا بيكون من أكثر الأوقات اللي أنا بحبها جدا". وأضافت قائلة: "أنا بحب الحديد جدا وبحب أشيل أوزان ثقيلة في الجيم دي حاجة بتخليني مبسوطة ويساعد في أن الطاقة السلبية تطلع".

دينا الشربيني تفوز بجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا

يُذكر أن جوائز سيبتيموس الدولية قد أعلنت مؤخراً عن حصول دينا الشربيني على جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا، عن دورها في مسلسل "كامل العدد" الذي عرض ضمن الموسم الدرامي لرمضان 2023.

تُقدّم جوائز سيبتيموس Septimius awards عن ثلاث فئات، أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم، بجانب تقسيم هذه الفئات الثلاث حسب القارة. يضم حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في شهر أغسطس المقبل بمدينة أمستردام بهولندا، الفائزين بجائزة إيمي وبافتا وأوسكار.

مسلسل كامل العدد كان مُكوناً من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك دينا الشربيني في البطولة كل من: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس. جاء المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

خلال المسلسل تقوم دينا الشربيني بدور فتاة مطلقة ولديها أربعة أطفال تُدعى ليلى تيمور تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل أرمل لديه هو الآخر عدة أطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار