دينا الشربيني وياسمين رئيس يرقصان بعفوية احتفالاً بالعام الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
دينا الشربيني وياسمين رئيس يرقصان بعفوية احتفالاً بالعام الجديد

احتفلت الفنانة دينا الشربيني مع صديقتها الفنانة ياسمين رئيس بأعياد الكريسماس ورأس السنة على أنغام أغنية هنغني كمان وكمان لـ الفنانة اللبنانية إليسا.

دينا الشربيني وياسمين رئيس يرقصان معاً

وشاركت دينا الشربيني متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك أثناء احتفالاها مع صديقتها ياسمين رئيس بوصلة رقص عفوية جمعت بينهما.

وظهرت دينا الشربيني وهي ترقص مع ياسمين رئيس على أنغام أغنية هنغني كمان وكمان لـ إليسا ومن خلفهما شجرة الكريسماس وبدأ على الثنائئ السعادة أثناء الرقص.

واحتضنت ياسمين رئيس صديقتها دينا الشربيني أثناء الرقص وقفزا معاً تعبيراً عن سعادتهما بالعام الجديد، وعلقت الأخيرة قائلة: "أحبك يا مشمش" في إشارة إلى ياسمين رئيس.

وظهرت دينا الشربيني بإطلالة بسيطة بفستان أوف شولدر من اللون الأسود وتركت شعرها مموجاً ومنسدلاً، بينما ظهرت ياسمين رئيس بجيث وتسويت شيرت باللونين الأبيض والأسود واعتمدت على ربط شعرها.

دينا الشربيني تتحدث عن صداقتها مع ياسمين رئيس

وكانت دينا الشربيني قد تحدثت من قبل عن صداقتها في الوسط الفني قائلة: " شرين رضا صاحبتي من زمان وبموت فيها وبنشبه بعض في حب الحياة... وأصحابي من الوسط الفني هم مايا دياب وروبي وشيكا وياسمين رئيس وهنا وصبا مبارك".

وأثارت دينا الشربيني جدلاً قبل أيام بعد أن كشفت عن دخولها قصة حب جديدة بعد انفصالها عن عمرو دياب ، وردت بخجل على سؤال مذيع et بالعربي حينما سألها عن إرتباطها وقالت أه فيه قصة حب بس مش هقول دلوقت.

يذكر أن دينا الشربيني عرض لها مؤخرا مسلسل "أخر دور" عبر منصة شاهد، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أحمد خالد صالح، رياض الخولي، أحمد بدير، ميمي جمال، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان ومريم الخشت.

أما ياسمين رئيس فعرض لها فيلم "خطة مازنجر" من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، إخراج رامي رزق الله وشاركها البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد أسامة "أوس أوس" وسماء إبراهيم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار