دينا الشربيني تكشف أسراراً جديدة عن فيلمها يوم 13

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
دينا الشربيني تكشف أسراراً جديدة عن فيلمها يوم 13

تمكّنت الفنانة دينا الشربيني من كسر عزلتها بعد منعها من حضور العرض الخاص لفيلمها الأحدث "يوم 13" بسبب وفاة والدها، حيث تحدثت عن تجربتها في الفيلم الذي يعرض ضمن سباق أفلام عيد الفطر.

دينا الشربيني تكشف أسراراً جديدة عن فيلمها 

وأفادت الفنانة المصرية في لقائها مع ليالينا في أول ظهور لها بملابس الحداد بعد وفاة والدها، أنها لم تشاهد الفيلم في السينما حتى الآن، وأن فكرة استخدام تقنية "3D" كانت شيئاً جديداً بالنسبة لها.

وتحدثت عن بعض المشاهد التي تسببت في خوفها وأشارت إلى مشهد صعب للفنان أحمد داود.

وقالت دينا إنها تحب أفلام الرعب، وأشارت إلى أنها تعرضت لموقف مرعب في حياتها لم تستطع نسيانه، وقالت: "مرة وإحنا صغيرين في الغردقة واصطدمت بلص وصديقة لها لم تتمكن من الحديث".

دينا الشربيني في يوم 13

وأشارت دينا الشربيني إلى أن داود كان عند مشهد صعب حينما يسقط في البانيو ومن ثم تسقط عليه نجفة لكنه يوقفها قبل ما تصطدم به، وأكملت "أنا دخلت قلت له أنت مجنون أنت هتعمل كدا!! افرض وقعت وهمَّ زعقوا ليَّ وقالوا لي ما تخوِّفهوش".

وأكدت أنها لا تفكر في المنافسة وأنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي حصل عليها الفيلم من الجمهور، ويشاركها في البطولة الفنان أحمد داوود.

سيتم تشييع جنازة محمد الشربيني، والد الفنانة دينا الشربيني، بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمقابر القوات المسلحة بطريق المشير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار