ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

 تراجعت كايلي جينر Kylie Jenner إلى المرتبة الثانية بـ986 ألف دولار للبوست الدعائي الواحد على صفحتها على تطبيق انستقرام، وذلك بعد أن أطاح بها داوين جونسون  الشهير بـذا روك، والذي تصدر المركز الأول بعد أن تجاوز سعر البوست الدعائي الواحد على صفحته المليون دولار وبلغ مليون و15 ألف دولار، مع عدد متابعين وصل لـ 190 مليون.

المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام

وبينما جاء في المرتبة الثالثة جاء كريستيانو رونالدو ويتابعه 230 مليون حساب، وبلغ سعر البوست على صفحته 889 ألف دولار،  احتلت كيم كارداشيان المرتبة الرابعة بـ179 مليون متابع ومبلغ 858 ألف دولار للبوست الدعائي، فيما احتلت أريانا غراندي المرتبة الخامسة بسعر إعلان على صفحتها بلغت قيمته 853 ألف دولار.

وفي المرتبة السادسة جاءت سيلينا غوميز بأكثر من 183 مليون متابع، فيما بلغ سعر البوست الإعلاني 848 ألف دولار. 

أما بيونسيه فحلت في المرتبة السابعة بـ770 ألف دولار للبوست الواحد، بينما بلغ سعر البوست على صفحة جاستن بيبر 747 ألف دولار وحل في المرتبة الثامنة.
وحلت تايلور سويفت المركز التاسع بـ722 ألف دولار لسعر للبوست الدعائي والتي يتابعها 136 مليون حساب، أما نيمار فجاء  في المركز العاشر بـ139 مليون متابع و704 آلاف دولار للمنشور.

وفي المرتبة الحادية عشرة جاء ليونيل ميسي بـ159 مليون متابع وبلغ سعر الإعلان على صفحته 695 ألف دولار، أما النجمة العالمية جنيفر لوبيز المرتبة 12 وبلغ سعر الإعلان على حسابها على انستقرام 663 ألف دولار، وجاء بعدها في المرتبة الـ13 نيكي ميناج بـ118 مليون متابع و625 ألف دولار للبوست.


في المركز 14 جاءت كيندال جينر وبلغ سعر البوست على حسابها 608 آلاف دولار، ونافستها كلوي كاردشان في نفس المرتبة.

ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

مايلي سايرس جاءت في المرتبة السادسة عشر بنحو 112 مليون متابع وبلغت قيمة البوست 593 ألف دولار، أما في المرتبة السابعة عشر حلّت كورتني كادراشيان بـ96.8 مليون متابع ووصل سعر المنشور على صفحتها 514 ألف دولار.

في المرتبة الـ18 جاءت كيفين هارت من حيث قيمة البوست على صفحته على انستغرام الذي بلغ 499 ألف دولار، فيما جاء في المرتبة 19 ديمي لوفاتو بـ455 ألف دولار للبوست.

 وتذيلت  ريهانا بـ84.8 مليون متابع وبلغ سعر البوست على حسابها 449 ألف دولار، لتأتي في المرتبة العشرين لقائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام.

كايلي جينر تطالب من متابعيها التبرع

كايلي جينر Kylie Jenner،  كانت قد تعرضت لانتقادات  وهجوم واسع من قبل متابعيها  بعد ان طالبت منهم  التبرع من خلال إطلاق حملة تبرعات إلكترونية نشرت رابطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلبت النجمة العالمية جمع التبرعات لتغطية تكاليف عملية جراحية في الدماغ لماكيير  يدعى صامويل رودا Samuel Rauda بعد تعرضه لحادث سيارة.

ودعت المليارديرة الشهيرة، التي لم تتجاوز من عمرها الـ23 عاماً، متابعيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التبرع من خلال حملة Go Fund Me، واتخذت أولى الخطوات بإعالنها التبرع بمبلغ مالي قيمته 5آلاف دولار، لمحاولة جمع مبلغ 120 ألف دولار.

ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

وشاركت كايلي رابط الصفحة التي تصل إلى 222 مليون متابع على الانستغرام قائلة: "يارب يحفظك، أتمنى من الجميع أالدعاء لسام الذي تعرض لحادث في نهاية الأسبوع الماضي،  وأناشدكم الوجه  إلى موقع التبرعات الذي أطلقته عائلة صامويل من أجل التبرع للعملية".

 بعد إطلاق حمة التبرعات، واجهت النجمة العالمية انتقادات  واسعة حيث شن مستخدمو مواقع التواصل هجوماً قوياً على كايلي جينر واتهموها بالبخل، حيث تتخطى ثروة النجمة الشهيرة المليار دولار، وهو ما دفع متابعيها للتوقع بأن تتبرع بمبلغ يناسب قيمة ثروتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار