القصة الكاملة للتصريحات المحرجة بين شيرين رضا ومصطفى درويش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
القصة الكاملة للتصريحات المحرجة بين شيرين رضا ومصطفى درويش

أثارت الفنانة شيرين رضا جدلا كبيرا، بعد تصريحاتها عن الفنان مصطفى درويش، مؤكدة أنها لا تعرفه.

يبدو أن تصريحات شيرين رضا عن مصطفى درويش أثارت استيائه حيث قرر الرد عليها بدوره من خلال موقع التواصل الاجتماعي.. فما القصة؟

شيرين رضا: لا أعرف مصطفى درويش

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022، وأذاعت أسما إبراهيم برومو برنامجها المرتقب عرضه على شاشة القاهرة والناس.

وخلال برومو برنامج حبر سري، أجابت شيرين رضا عن سؤالها حول رأيها في انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم الملحد للكاتب إبراهيم عيسى والذي تشارك شيرين في بطولته.

أجابت شيرين رضا عن السؤال بأنها لا تعرف من هو الممثل مصطفى درويش قائلة: "الممثل ده أنا ما أعرفوش بصراحة".

مصطفى درويش يحرج شيرين رضا: فرق أجيال بيننا

خرج مصطفى درويش عن صمته ليرد على تصريحات شيرين رضا بأنه يصغرها بأعوام كثيرة.

وكتب مصطفى درويش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: "معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين

القصة الكاملة للتصريحات المحرجة بين شيرين رضا ومصطفى درويش

تعرض مصطفى درويش لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة معجبين شيرين رضا الذين انتقدوا تعليقه معتبرينه إساءة لنجمتهم.

مصطفى درويش يبرر تصريحاته عن شيرين رضا: لا أسخر من سن أي شخص

تراجع مصطفى درويش عن تصريحه ضد شيرين رضا بعد الهجوم عليه وأكد أنه لا يسخر منها ولا يجرؤ على السخرية من سن أي شخص.

وكتب مصطفى درويش مبررا: "اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد أنا مش طفل ما أنا كبير في حاجة في الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقول له أنت كبير؟ ما سمعتهاش قبل كده الصراحة أنا بحترم كل الزملا قدام أو جداد كلنا زملاء في شغل واحد وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير اللي بيحترم نفسه فبيحترمه الناس".

تابع مصطفى درويش: "وأنا عمري ما غلطت في زميل أو زميلة ولا عمري أغلط أنا ممكن أزعل من موقف بس أغلط فيه مش تربيتي أغلط في حد في التليفون أو علي فيس بوك أروح أغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده بس كده وده للتوضيح نقفل القصة الغريبة دي".

انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد

وأعلن مصطفى درويش انسحابه من فيلم الملحد قبل أكثر من شهر عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب مصطفى درويش قائلا: "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى.. والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربعة أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى، واضح أن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل، مش هكمل في القرف ده".

شاهدي أيضا| القصة الكاملة لأزمة إبراهيم عيسى وانسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد

ليتدخل الأزهر الشريف في الأزمة ويؤكد على الإيمان الكامل بالإسراء والمعراج كمعجزتين خاصتين بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار