سعر إطلالة رابح صقر من فيرساتشي في ظهوره الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
سعر إطلالة رابح صقر من فيرساتشي في ظهوره الأخير

حرص الفنان السعودي  رابح صقر على توجيه رسالة تهنئة لرئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام".

رابح صقر يثير الجدل في آخر ظهور

وقال الفنان السعودي في الفيديو: "هلا يا أبو ناصر، يسعد مساك، كل عام وانت بخير،والعمر كله إن شاء الله".

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور، بسبب الملابس التي ظهر فيها رابح صقر، وسخر عدد كبير من جمهور السوشال ميديا، من ملابسه المكونة من قميص وشورت بالألوان والنقشة نفسها.

وقال البعض، إن ما ظهر به رابح صقر يشبه ملابس البحر، فيما تغزل عدد كبير بإطلالته التي وصفوها بالشبابية، معلقين أنه قد يكون في إجازة صيفية عند تسجيله الفيديو.

سعر إطلالة رابح صقر من فيرساتشي

في المقابل بحث جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر إطلالة رابح صقر الأخيرة، والتي جاءت من الماركة العالمية الشهيرة فيرساتشي، وتصل قيمة القميص إلى ما يقارب الـ 3,195 ريالًا سعوديًا، ما يعادل 850 دولارًا أمريكيًا .

فيما تصل قيمة الشورت إلى ما يقارب 1,939 ريالًا سعوديًا، نحو 520 دولارًا أمركيًا، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة جدًا، بين رواد السوشال ميديا.

سعر إطلالة رابح صقر من فيرساتشي في ظهوره الأخير

سعر إطلالة رابح صقر من فيرساتشي في ظهوره الأخير

آخر أعمال رابح صقر

يشار إلى أن الفنان رابح صقر، كان قد طرح في يناير الماضي ألبومه الجديد، وهو من إنتاج شركة روتانا ويضم 24 أغنية. وتعاون رابح صقر في الألبوم مع عدد من الشعراء في مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، وعمرو المصري، ونايف صقر، وأيمن بهجت قمر، وخالد الغامدي، وقوس، وعبد الله بوراس، وفيصل السديري.

 كما طرح لفنان السعودي، رابح صقر، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري، أحدث أغنياته من ألحانه، معلنًا أنه يهدي هذه الأغنية لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

واستعرض رابح صقر في فيديو كليب الأغنية "قبلة المدح" صورًا ولقطات متعددة من لقاءات أجراها ولي العهد، مؤكدًا أنه يهدي كل المديح في أغنيته إلى الأمير محمد بن سلمان، ولجمهوره من محبي أغانيه.

ولفت رابح صقر إلى أن الأغنية بعنوان “قبلة المدح”، وكتب كلماتها الشاعر “عبدالمحسن بن سعيد”. وكشف عن أن نجله “صقر” شارك معه لأول مرة في الكورال داخل الاستديو في هذه الأغنية، لافتا إلى أنه لمس في نجله شغفه بالوسط الفني، لكن لن يدخل في هذا المجال قبل أن يُكمل جامعته، على حد قوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار