رابح صقر يمازح نجليه على متن الطائرة: الكابتن مدلعكم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
رابح صقر يمازح نجليه على متن الطائرة: الكابتن مدلعكم

موقف طريف شاركه الفنان السعودي رابح صقر مع نجليه صقر والوليد، الذين كانا يرافقانه في رحلته الفنية ضمن جولاته الغنائية خلال الفترة الحالية.

الكابتن مدلعكم

ظهر نجل رابح صقر الأكبر وهو يلتقط مقطع فيديو بهاتفه الجوال، مستمعا في خلفية الرحلة إلى أغنية من أغنيات والده، ليوجه له التحية التي ردها الوالد بمحبة.

وواصل رابح صقر حديثه ممازحا ابنه حيث قال ردا على أغنيته التي يسمعها جمهور الرحلة: "شوفتوا الكابتن مدلعكم مشغلكم أبوكم" ليضحك نجليه على دعابة والدهما.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من محبي رابح صقر وجمهوره عبر حسابه على إنستغرام حيث نشر الفيديو بدون تعليق، لتنهال التعليقات عليه خلال الساعات الأخيرة.

شاهدوا رابح صقر وولديه

وأشاد الجمهور بعلاقة رابح صقر وابنيه التي تغمرها المحبة والمرح، مؤكدين أن أولاد رابح صقر يحملون ملامحه بصورة كبيرة وأن الشبه بينهما قريب جداً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله الشبه بكل شيء، هذا الشبل من ذاك الأسد"، "يشبهون بعض في كل شيء حتى الأصوات واحدة".

ومازح البعض رابح صقر في التعليقات قائلين: "هذا لو اعتزل أولاده يكملون عنه نفس الصوت ترى ما شاء الله".

موهبة أولاد رابح صقر

كان رابح صقر قد كشف عن موهبة نجليه صقر والوليد، اللذان يجيدان العزف على البيانو والغيتار كما يجيد نجله صقر الغناء طربا مثل والده.

يذكر أن رابح صقر كان قد أحيا حفل مؤخرا على مسرح الصالة الرياضية بجامعة القصيم، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2023، مقدما باقة من أجمل الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار