موقف نبيل من شاب تجاه رابح صقر وهكذا كافئه الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
موقف نبيل من شاب تجاه رابح صقر وهكذا كافئه الأخير

أشاد عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف نبيل أقدم عليه شاب تجاه الفنان السعودي رابح صقر أثناء مشاركته في حفل اوايسس الرياض.

شاب يقدم سترته لرابح صقر أثناء حفله بالرياض

تداول الجمهور مقطع فيديو يظهر فيه أحد الشباب يقوم بتقديم سترته للفنان رابح صقر، حين رأى الأخير يرتجف من البرد.

وصعد الشاب على خشبة المسرح وقدم السترة للفنان أثناء قيامه بالغناء والتفاعل مع جمهوره، ثم نزل بعد ذلك ليستقبله بعض الجمهور مرحبين بتلك الخطوة.

واستمر رابح صقر مرتديا الفروة لثوانٍ معدودة ثم قام بتغيير الوضعية ولبسها ، لأن الشاب لم يحكم وضعها عليه.

وأشاد المغردون بالخطوة التي أقدم عليها الشاب، مؤكدين أن لديه حس عال ومحبة للفنان ورغبة في عدم شعوره بالبرد.

وبعد انتهاء الحفل وجه رابح صقر التجيه للجمهور كما وجه شكراً خاص للشاب الذي أعطى له سترته بسبب موقفه النبيل معه.

رابح صقر أكد عدم معرفته بهذا الشخص الذي قام بالموقف لكنه حرص على تقديم الشكر ، ولم يكتف بذلك بل حرص على مكافأته وقدم له دعوى دائمة ومدى الحياة لحضور أي حفل يشارك فيه رابح صقر قائلا :"اسعدتوني اليوم  مرحبااااا اليوم واحد طلعي المسرح شافني بردان وقدم لي الفروه للامانه ماأعرفه حبيت اشكره كثيره وأقول له في كل حفله لي انت معزوم"وطالب رابح صقر البحث عن صاحب هذا الموقف.

رابح صقر يغني مرحباً للمرة الأولى

وأحيا المطرب رابح صقر أولى حفلات اوايسس الرياض التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا تحت اشراف هيئة الترفيه، وغنى رابح صقر خلال الحفل مجموعة من أغنياته من بينها "مرحبا" من كلمات الشاعر واحد، والحان سهم، لاول مرة على المسرح.

من جانبه أبدى رابح صقر سعادته وحماسته لاختياره اول من يفتتح حفلات "اوايس" والالتقاء بالجمهور الذي على حد قوله اشتاق اليه. وقد رافق رابح في الحفل فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، واستعد بوصقر للحفل بعقده عدة بروفات موسيقية لاسيما وانه الحفل الجماهيري الاول الذي يشدو فيه بأغاني البومه الجديد.

وسجل نجاح حفل رابح صقر قبل بدايته عندما تم الاعلان عن بيع جميع التذاكر، كما سجل الحفل نجاحه بعد نهايته عندما تحول إلى تريند وأصبح حديث مواقع التواصل

ويسجل الألبوم الجديد للنجم السعودي رابح صقر الذي يحمل اسم "1/1/2021 – مرحبا" التعاون الأول له مع الشاعر الغنائي عمرو المصري في أول أغنية يقدمها باللهجة المصرية.

ألبوم رابح صقر الجديد يتضمن 24 أغنية، وأغنية مرحبا عنوان الألبوم من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس. كما أن رابح لحَّن بعضها لنفسه، ومن الشعراء عبدا لله بوراس وقوس.

وحضر النجم رابح مفاجأة لجمهوره، من خلال هذا الألبوم، وهو أنه قرر الغناء للمرة الأولى باللهجة المصرية، من خلال أغنيتين من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، إهداء منه للشعب المصري، عرفانا منه بما قدمته مصر له طيلة مشواره الفني.

رابح صقر يرد على السخرية من مظهره

وكان الفنان رابح صقر تعرض لحملة سخرية من الجمهور بعد أن نشر فيديو له منذ ما يقرب من شهر من ألبومه القادم

وفي أول تعليق من جانبه على الأمر، كتب عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً " شكراً من القلب، وكل من أساء لي والله مسامحه من كل قلبي". 

وكان رابح صقر قد أعلن عن ألبومه الجديد الذي سوف يطرحه في بداية العام 2021، تصدرت صورة اللوك الجديد الذي اعتمده، مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد كثيرون أن ثمة شبه كبير بينه وبين النجم العالمي براد بيت.

رابح صقر، اعتمد تسريحة شعر شبيهة بتسريحة معروفة لـ براد بيت كما اختار نظارتين قريبتين من نظارتيه، كذلك بدلة سوداء كتلك التي يرتديها براد بيت، كما ظهر بالفيديو الترويجي الخاص بالألبوم الذي نشرته شركة روتانا الموسيقية عبر حسابها الرسمي على تويتر والذي أعاد رابح صقر نشره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار