رابح صقر يشارك نجليه الغناء داخل السيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
رابح صقر يشارك نجليه الغناء داخل السيارة

شارك الفنان السعودي رابح صقر، متابعيه وجمهوره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو من داخل سيارته رفقة نجليه صقر والوليد، حيث ظهروا وهم يغنون.

وبيّن مقطع الفيديو، الذي نشره صقر، على صفحته الشخصية بتويتر، مع ولديه وهم يغنون ويرددون كلمات إحدى الأغنيات والتي تقول: “فيه نوع من البشر يخطئ وإذا ما الموضوع عدى للأسف ما يستحي بالعكس يزداد التمادي”، وكتب معلقًا على الفيديو: “صقر والوليد الله يحفظهما ويحفظ لكم أولادكم”.

وأعات الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشر وتداول الفيديو الذي حظي بكثافة نشر كبيرة من قبل متابعي ومعجبي الفنان السعودي، رابح صقر.

ونال مقطع الفيديو إعجاب عشاق ومتابعي رابح صقر، حيث كتب بلال أحمد علام: “الله يحفظهم لك وتفرح بهم وبأولادهم ويقر عينك بهم ويخليك لهم يا أبو صقر “، وقال صالح: “أب عظيم وفنان عظيم”، وغرد آخر: “يا رب يطول بعمرك ويحفظهم لك”.

رابح صقر يفاجئ جمهوره بظهور أولاده لأول مرة:

ظهر الفنان رابح صقر في مقطع فيديو داخل السيارة مع نجليه “صقر” و”الوليد” وهم يغنون.

وردد الثلاثي كلمات إحدى الأغنيات منها “فيه نوع من البشر يخطئ وإذا ما الموضوع عدى للأسف ما يستحي بالعكس يزداد التمادي”.

وتفاعل النشطاء مع مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم به، كما أن بعضهم تعرف على أولاد “صقر” للمرة الأولى.

رابح صقر يفاجئ جمهوره بإطلالته الجديدة:

كما فاجئ الفنان رابح صقر، جمهوره ومتابعيه، بلوك جديد في أحدث ظهور له، حيث ظهر بشعر طويل. ونشر رابح صقر صورة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، ظهر فيه بشعل طويل على شكل ذيل حصان، ويرتدي كاب.

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبًا: "صباح السعادة جمهوري الحبيب شفت نفسي صاحي بدري والنفسية على مايرام قلت أصبح بصورة، واحشيني".

وتعرض رابح صقر لبعض الانتقادات بسبب ظهوره بشعر طويل ونصحه بعض متابعيه بالعودة كما كان، فييما نال كثير من التعليقات الإيجابية.

وكان رابح صقر، عاد إلى المملكة قبل أسبوعين، بعد استكمال رحلة علاجه، حيث خضع لعمليتين بالقلب خلال الفترة الماضية، وظهر في فيديو له في المطار، وسجد شكرًا لله على عودته.
وعانى رابح صقر الفترة الماضية من مشاكل صحية، حيث خضع لعملية قسطرة ثانية بالقلب، شهر ديسمبر من العام الماضي، بينما الأولى كانت قبلها بأيام قليلة، ثم كشف مؤخرًا معاناته من الاكتئاب ليعود بعدها ويطمئن جمهوره على حالته الصحية.

ويذكر أن رابح صقر خضع مؤخراً لجراحة دقيقة في القلب إلا أن الفنان السعودي أعلن تخليه عن أدوية وعلاج الاكتئاب الذي بدأ فيه الفترة السابقة بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، معلناً تحسن حالته.

وتداول مواطنون مقاطع فيديو لرابح صقر وهو يركب الطائرة في طريقه للمملكة والآخر عند الوصول، حيث سجد على أرض المطار، شكرًا وامتنانًا، وشارك حساب صقر على تويتر الفيديو وكتب معلقًا: “أبو صقر جايكم يا أهل السعودية ويقول لكم مشتاق لكم كثيييير”.

عائلة الفنان رابح صقر:

رابح صقر (6 نوفمبر 1964) مغني وعازف وملحن وموزع موسيقي سعودي يعتبر من مشاهير اللحن والأداء في السعودية وفي الخليج والوطن العربي ، لقُب بموسيقار الخليج.

ولد في مدينة الأحساء عام 1964م، عاش حياة متوسطة بسيطة مع عائلته في الساحل الشرقي بالسعودية، منذ نعومة أظافرة وهو يعتمد على نفسه، حتى عندما أكتشف موهبته عمل عليها، وتدرب كثيراً وطور من نفسه، حتى يصبح ما هو عليه الآن.

بدأ الفنان رابح صقر، مشواره الفني في عام 1982، حيث أطلق أول ألبوم له بعنوان يا نسيم الليل، والذي نجح نجاحًا كبيرًا، على الرغم من عدم تبنى أحد لموهبته، مثل الكثير من زملائه في الساحة الفنية، فهو لم يعتمد سوى على موهبته فقط، واحتوى الألبوم على 6 أغاني باللغة العربية الفصحى.

بعد النجاح الكبير الذي حققه أول ألبوم للفنان رابح صقر، أصدر ثاني ألبوم له بعنوان صابرين، والذي احتوى على 4 أغاني، وكان بمثابة نقطة انطلاق في حياة رابح صقر، وأشاد به الكثير من النجوم الكبار منهم الفنان محمد عبده.

عن حياته الشخصية فهو متزوج ولديه صقر والوليد وابنته غلا، دائما ما تحظى ابنته بمعاملة خاصة منه واهتمام كبير، قال في أكثر من حديث له أن ابنته هي الأغلى لديه، فهي التي تقف بجانبه دائما وتعتني به، حتى وإن تزوجت فهي تأخذ زوجها وتعود به لعائلتها عكس الولد، وأكد أن أولاده يحضرون حفلاته باستمرار، وهو يحب أن يراهم بجانبه.

ويحرص الفنان رابح صقر حرصًا شديدًا، على بقاء حياته الشخصية بعيدة عن الاعلام والصحافة، وعلى الرغم من ذلك، هو حريص أيضًا على اصطحاب أبنائه صقر، والوليد، وغلا، في أغلب حفلاته، وتحديدًا ابنته غلا، التي أشار كثيرًا إلى أنها تحظى بالاهتمام الأكبر، والتي تألقت معه في مشهد شهير وهي تحضنه وتقبله على المسرح، أثناء غنائه في إحدى الحفلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار