رامز جلال يستقبل أحمد السقا بمقدمة ساخرة وهذه حقيقة مشهد الثعبان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
رامز جلال يستقبل أحمد السقا بمقدمة ساخرة وهذه حقيقة مشهد الثعبان

وقع الفنان أحمد السقا، ضحية للحلقة الثانية من برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز نيفر إند والذي يذاع على شاشة Mbc وذلك بعد أن أثار جدلاً بما فعله في برومو البرنامج.

أحمد السقا يقع ضحية رامز جلال 

وسخر الفنان رامز جلال على مدار الحلقة من أحمد السقا، بسبب مشاهد الأكشن التي اشتهر بها الأخير في أعماله السينمائية، على مدار مشواره الفني.

وفي بداية الحلقة قدم، رامز جلال، صديقه قائلاً: "معانا النهاردة أحمد السقا اللي صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي، وغير مفهوم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته ومحرمش، ولازم نوقفه عند حده، ونعرفه إن فتحة الصدر لها حدود".

وواصل مقدمته الساخرة قائلاً: أحمد السقا صاحبي ودفعة واحدة، لكن أكل العيش مفيهوش أصحاب وصداقات المهم أدفع الأقساط".

وعلق رامز جلال على ما قام به أحمد السقا طوال الحلقة قائلاً: "أحمد السقا بيقول عليكم السلام هو جاي، فاكر نفسه نازل نزلة السمان؟ أحمد السقا مش بيتعب وبيشتغل بـ طيارات، وبيسمي قبل ما يدخل المطعم هو داخل على السفرة ولا إيه؟

وواصل رامز جلال معلقاً على حديث السقا حول فقدانه الوزن قائلاً: "السقا عامل باب في سرته وبيقول للمذيعة أنا خاسس 12 كيلو أنت بتتقدملها ولا إيه؟ ألحقي يا مها"

وعلق رامز جلال على سؤال أحمد السقا عن أكلة تدعى البليلة الأفغاني، قائلا: متعرفش البليلة الأفغاني إزاي دا أنت حتى زملكاوي، وهو ما أثار غضب البعض واعتبروه يسخر من النادي المصري.

واعتمدت فكرة الحلقة على وجود السقا في مطعم معلق في الهواء، وأثناء تناوله الطعام يبدأ المقلب، وبعد الانتهاء من الحلقة عندما علم السقا به وطلب منه رامز أن يأخذ ثعبان صغيرأً لتصوير برومو الحلقة فوضعه في فمه سريعاً وأخرجه.

ونفي أحمد السقا وجود اتفاق مسبق بينه وبين البرنامج لتنفيذ الحلقة قائلاً: "ورحمة أبويا في تربته وأقسم بالله ما أعرف المقلب ورامز جلال نجم التيك توك".

رامز جلال يعلق على مشهد الثعبان لأحمد السقا

ومن جانبه علق رامز جلال على ما فعله أحمد السقا خلال حلقة البرنامج ساخراً من الأمر وعدم خوفه منه، مؤكداً أنه لم يستطع فهم ما قام بفعله.

وقال رامز جلال: "ده بياكل سحالي... الناس حاشوه عني... ده مش بني آدم... مبقيتش فاهم هو بيعمل إيه؟". وأضاف: "أنا مفهمتش السقا بيعمل إيه واحنا بنصوّر بس مش عايزين نحرق الحلقة والناس هتشوف"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار