شاروخان يضرب ويهين رامز جلال بعد مقلبه ومشهد في البرنامج يغضب الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
شاروخان في رامز تحت الأرض

سيطر الغضب على النجم الهندي شاروخان بعد معرفته إنه وقع ضحية مقلب "رامز تحت الأرض"، ليحرج الفنان رامز جلال بكلامه القاسي نحوه بقوله: "أنت مريض وقبيح".

شاروخان لم يستوعب في بادئ الأمر أن كل الموقف الصعب الذي مر به كان نتاج مقلباً، مما جعله يستغرق بعض الوقت حتى يتفهم ما قاله له رامز جلال بأن كل ما حدث كان ضمن برنامج "رامز تحت الأرض".

شاروخان في مقلب رامز جلال
وبمجرد أن خرج شاروخان من حفرة المستنقع وأخذ يحاول يضرب رامز جلال بقوة، إلا أن الأخير ظل يقول له كلما اقترب لضربه بقبضة يديه: "أنت جنتلمان"، فتراجع، إلا أن الغضب ظل مسيطر على شاروخان ليأخذ بقدم رامز جلال ويسحبه على الرمال بعنف.

حاول رامز جلال أن يهدئ من روع شاروخان، بمحاولة إضحاكه بطريقته، ليقول له تارة "أنا أحبك كثيراً"، وتارة أخرى "أستطيع التحدث الهندية"، وهنا طلب منه الأول أن يتكلم عدة جمل ليتأكد من صدق كلامه.

واستقل شاروخان السيارة الدفع الرباعي طلباً من القائمين على البرنامج إحضار فريق عمله إليه، حاول رامز جلال أن يصالحه بأي طريقة إلا أن الأول ظل متمسكاً بموقفه بأنه يريد الرحيل من المكان، وهذا ما حدث بالفعل.

رامز جلال يتوسل لشاروخان حتى يهدأ

وكان شاروخان حضوره في برنامج "رامز تحت الأرض" من المفاجآت التي سعد بها الجمهور بشدة، خاصة وأن له قاعدة عريضة في الوطن العربي، ليمر بمراحل المقلب بكل قوة وشجاعة خاصة عندما ظل ممسكاً بالرجل المرافق معه حتى لا يغرس في الطين، كما إنه ظل ممسكاً للفتاة المرافقة أيضاً، على نحو جعل الجمهور تؤمن بأن شجاعته ليست في أفلامه فقط.

وعلى الرغم من نسبة المشاهدة العالية التي حازت بها حلقة شاروخان ليتصدر موقع تويتر، إلا أن الجمهور انزعج بشدة من جراء ما حدث في الحلقة، خاصة عندما حاول رامز جلال استعطافه بعدم ضربه وتهوين الموقف عليه، ليظهر في إحدى اللقطات وهو ممسكاً بقدمه وكأنه يتوسل إليه.

وعلق النشطاء على حلقة شاروخان على نحو سلبي على تصرفات رامز جلال، معتبرين أن تصرفه معه كان غير لائق وأظهر العرب على نحو سيء، وكان عليه عندما المبالغة في استرضائه أو على الأقل عدم التشبث بقدمه بالصورة التي ظهر عليها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار