حقيقة فقدان رامز جلال البصر واعتزاله التمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
حقيقة فقدان رامز جلال البصر واعتزاله التمثيل

كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابة شقيقه رامز جلال بفقدان البصر واعتزال التمثيل، بعد تردد تلك الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

وأوضح ياسر جلال أن الأمر مجرد شائعات وصفها بالسخيفة، مديناً ترويج تلك الأخبار ورفض التعليق عليها لأنها تعد بلا معنى بالنسبة له.

وأضاف خلال تصريحات لإرم نيوز أن شقيقه رامز جلال بخير ويعمل بشكل طبيعي ولا يلتفت إلى تلك الشائعات لذا لم يعلق عليها، داعياً الله أن يحفظ شقيقه من كل شر.

ويعد رامز جلال واحداً من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، والذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان منذ سنوات ماضية، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت منذ أيام بأنباء عن فقدان الفنان المصري رامز جلال بصره في العين اليسرى واتجاهه إلى اعتزال التمثيل.

ولفت البعض إلى أن الإصابة جاءت نتيجة دخول مادة حارقة في عينه واستمر في الصراخ خلال التصوير إلا ان البعض اعتقد أنه مقلب في العاملين قبل أن ينتبهوا لحقيقة الأمر

وردد البعض أن الإصابة تمت أثناء تصوير مقلب رمضاني جديد، إلا أن الأمر لم يعلق عليه رامز جلال بالنفي أو التأكيد حتى الآن مكتفياً بالصمت وهو ما زاد الغموض حول الأمر وساعد في استمرار تداول الشائعات.

نقابة المهن تعلق على أنباء إصابة رامز جلال

وتصدر اسم رامز جلال محركات البحث في جوجل، إلا أن الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أكدت أنه  لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

يذكر أن جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، وهو من بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكانت آخر أعمال صاحب المقالب الشهير تقديمه لبرنامج رامز موفي ستار في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم. وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار