رامز جلال ينفذ مقلب كوميدي في بيومي فؤاد بمساعدة أكرم حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
رامز جلال ينفذ مقلب كوميدي في بيومي فؤاد بمساعدة أكرم حسني

استغل الفنان رامز جلال تواجده برفقة الفنان أكرم حسني لتنفيذ مقلب في الفنان بيومي فؤاد أثناء نومه خاصة أنه لم يكن يعلم بتواجدهما في نفس المكان.

رامز جلال وأكرم حسني ينفذان مقلباً في بيومي فؤاد

وشارك رامز جلال عبر حسابه الشخصي على إنستقرام فيديو لبيومي فؤاد أثناء نومه في الطائرة وهو يحاول تنفيذ مقلب فيه بمساعدة أكرم حسني.

وبدأ رامز جلال في البداية يصدر أصواتاً تشبه أصوات القطط في محاولة لإيقاظه إلا أنه لم يشعر بهم في البداية قبل أن يفاجئ بهما بوجوده بجانبه.

وعلق رامز جلال على الفيديو عبر حسابه على إنستقرام ساخراً من بيومي فؤاد قائلاً: "بيومي مينفعش قطه تصحيه، ده محتاج أسد".

وحرص رامز جلال على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى المبارك عبر صورة له على إنستقرام ظهر فيها وهو ممسكاً بإوزة وعلق على الصورة قائلاً: "كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد علينا جميعا متقلقيش يا عزة، العيد ده عيد خرفان وعجول محدش هيقربلك".

وفي الوقت نفسه كشف بيومي فؤاد من فترة عن تطورات في حالته الصحية بعد أن تعرض لأزمة شديدة في القدم بسبب زيادة وزنه مشيراً إلى أنه يعاني من مشكلة في عصب القدم بسبب وزنه ويسعى للعلاج بالخارج مع محاولاته التخلص من الوزن الزائد.

وأكد بيومي فؤاد أن زيادة الوزن سببت له عدد من المشاكل الصحية من بينها بعض المشاكل في القدم والظهر وهو ما دفعه للحصول على فترة من الراحة.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رامز جلال وتارا عماد، حيث يتعرضان لمشاكل واختلاف ثقافات بينه وبين أخيه التوأم وصديقته القادمين من أمريكا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار