ما قاله الفنان الراحل سمير صبري عن ابنه في مذكراته

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
ما قاله الفنان الراحل سمير صبري عن ابنه في مذكراته

جدل كبير منتشر خلال الأيام الأخيرة الماضية، بسبب تصريحات البعض عن عدم وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري كما كان يدعي، وأن هذا الادعاء كان من نسج خياله.

بينما رصدت صحف محلية مصرية، قاله الفنان سمير صبري في مذكراته التي جاءت تحت اسم حكايات العمر كله، وصدرت عام 2020، إنه كان متزوجًا من فتاة إنجليزية، وأنجب منها ابنًا ولديه أحفاد، دون أن يذكر اسم أي منهم، مع نشره صورة تجمعه وزوجته في بداية علاقتهما، وأخرى بصحبة ابنه وهو طفل صغير.

مذكرات سمير صبري وحديثه عن ابنه:

ورصدت صحيفة «الوطن» المصرية الخاصة، أبرز العبارات التي جاءت على لسان سمير صبري، تطرق فيها إلى إنجابه طفلًا يعيش في الخارج، وذلك من خلال مذكراته حكايات العمر كله:

- تعرفت على فتاة إنجليزية تعيش في مصر وتزوجتها سرًا.

- تركنا العيش في الإسكندرية، وجاءت للعيش معي في الزمالك.

- رفضت إخبار والدي ووالدتي بأمر زواجي؛ لأنهما كانا سيرفضان زواجي من «خواجاية».

- كنت عاشقًا للفن أكثر من أي شيء آخر.- تهربت من زوجتي عندما سألتني هل سأخبر عائلتي بزواجنا وحملها؟

- شعرت زوجتي بالوحدة وطلبت مني السفر إلى لندن وإنجاب طفلنا هناك.

- وافقت على إنجاب طفلي في بريطانيا ليحصل على الجنسية الإنجليزية أسرع.

- عملت زوجتي هناك في مدرسة لتعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

- ظلت بيننا اتصالات وزيارات.

- لن أنسى أول مرة حملت فيها ابني بين يدي ونظرت إليه.

- كنت أدرك معاناة ابني في الحياة وهو بعيد عني.

- لم أستطع مواجهة أبويا وأمي بأنني تزوجت وأنجبت وأنهما يعيشان في لندن.

- أشعر بالندم لعدم الحفاظ على ابني وزوجتي.

جدل ابن سمير صبري:

كان الناقد الفني طارق الشناوي، خلال اليومين الماضيين، بسبب حديثه عن عدم وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري كما كان يدعي، وأكد طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن، أن سمير صبري تزوج في الماضي ولكنه لم ينجب.

وقال طارق الشناوي: "سمير لم ينجب، ممكن يكون اتجوز هو قال قبل كده إنه اتجوز، بس حكاية الإنجاب دي لو قالها سليمة في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال بتحصل ساعات.. لو أنجب كان لازم يقول".

على الجانب الآخر، رد الماكيير محمد عشوب على تصريحات طارق الشناوي، مؤكداً أن الفنان الراحل سمير صبري لم يكن له نجل واحد بل كان له نجلان! في مفاجأة صدمت الجمهور.

وقال عشوب في مداخلة لأحد البرامج، أنه يؤكد على احترامه لطارق الشناوي ولكنه يرفض هذه التصريحات، خاصة أن طارق الشناوي لم تربطه علاقة صداقة بسمير صبري، لافتا إلى أنه من الخطأ أن يجزم أي شخص بعدم إنجاب شخص آخر لأولاد مع الزواج.

وفاة الفنان سمير صبري:

وتوفي الفنان المصري سمير صبري، الجمعة 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة تسببت في دخوله المستشفى بالفترة الأخيرة، وخروج الكثير من الشائعات حول وفاته بالفترة الأخيرة.

وكان الفنان سمير صبري تعرض مؤخرًا، لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد شعوره بالتعب. وبعد خروجه من المستشفى، استقر الفنان الراحل في أحد فنادق القاهرة.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "طلعت حرب 2" الذي عرض هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار