بكاء ناهد السباعي بسبب كلمات هند صبري عن والدتها الراحلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
بكاء ناهد السباعي بسبب كلمات هند صبري عن والدتها الراحلة

لم تتمالك الفنانة ناهد السباعي دموعها بسبب الكلمات المؤثرة التي وجهتها الفنانة هند صبري والتحية المقدمة منها إلى روح والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، خلال حديثها في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.

ناهد السباعي تبكي بسبب كلمات هند صبري

وظهرت ناهد السباعي وهي تستمع لكلمة هند صبري عن دعم ناهد السباعي للسينما التونسية ارتباطها بها في حفل الافتتاح وسط محاولتها السيطرة على دموعها وبدأت في تحريك رأسها بالإيماء للتأكيد على صحة حديثها.

وفوجئت ناهد السباعي خلال المشاركة في الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في عضوية تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، بحديث هند صبري بأنها تبحث عنها لتوجيه كلمة لها وبدأت في الحديث عن والدتها الراحلة.

وأشادت هند صبري خلال كلمتها، بالمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي مؤكدة أنها كانت تتمتع بتاريخ جدير بالاحترام وكانت تربطها علاقة قوية ووثيقة بالسينما التونسية، موضحة أنها حرصت طوال سنوات على المشاركة في مهرجان قرطاج السينمائي.

ولفتت هند صبري أن ناهد فريد شوقي كانت تحظى باحترام بالغ من الجميع، وهنا بدأت ناهد السباعي في البكاء لتذكر والدتها الراحلة التي كانت تربطها بها علاقة قوية للغاية.

هند صبري في مهرجان اسوان الدولي

وجاءت كلمة هند صبري خلال تكريمها في المهرجان عن مجمل أعمالها، فضلاً عن عرض فيلم "بنات ألفة" الذي شاركت في بطولته واختيار تونس ضيفة شرف المهرجان. وتألقت هند صبري بفستان باللون الوردي من تصميم رامي القاضي من مجموعة خريف وشتاء 2024 للأزياء الراقية، وجاء تصميمه مطرزاً بالكامل وشيفون من ناحية الصدر بأكمام متطايرة تصل للأرض واعتمدت تسريحة الوايت لوك.

وكانت ناهد السباعي ظهرت على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالة بسيطة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود بخامة الساتان انسدل واسعاً بصيحة الكتف الواحدة، واعتمدت على مكياج بسيط وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي مموجة.

ونسقت ناهد السباعي كلتش وحذاء أسود مع إطلالتها وحلق كبير متدل بالإضافة إلى أسورة ومجموعة من الخواتم الماسية في أصابعها.

ناهد السباعي في مهرجان أسوان الدولي للمرأة

وكشفت ناهد السباعي أن مشاركتها كانت سبباً في سعادتها لاستعادة ذكرياتها مع والدتها في المهرجان وفي مدينة أسوان، ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، وكتبت عليها: "شرف كبير ليا أني أكون عضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة انا بحب مهرجان أسوان وأسوان وشعبها جدا جدا وذكرياتي مع أمي في أسوان جميلة".

وتابعت ناهد السباعي قائلة: "وأنا ممتنة من قلبي للمهرجان والاتحاد الأوروبي لأنهم منحوا أمي تكريماً عن مشوار حياتها وهي عايشه قبل وفاتها في مكانة خاصة عندي".

ناهد السباعي في مهرجان اسوان الدولي

يذكر أن ناهد السباعي تتذكر والدتها كثيراً من خلال الرسائل التي تحرص على نشرها لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صور جمعت بينهم وذكريات والتي كان آخرها هذا الأسبوع بصورة نادرة برفقة والدتها كتبت عليها: "لم يتغير شيء سوى أن روحي لم تعد موجودة.. وحشتيني أوي يا أمي".

وتحدثت ناهد السباعي مؤخراً حول وفاة والدتها مشيرة إلى أنها كانت تربطها علاقة قوية للغاية بها وتتعامل معها على أنها ابنتها، إلا أن وفاتها أفقدتها هذا الإحساس لذا بدأت في الشعور بحاجتها للأمومة قائلة: "نفسي يكون عندي طفل أو طفلة".

وأكدت أنها لن توافق على الزواج مقابل اعتزال الفن، وكشفت عن مواصفات الشخص الذي يمكن أن تقبل له، مشيرة إلى أن طباع الأشخاص لا تقبل التغيير، قائلة: "لا بد أن نعرف بعض في البداية، والطباع ثابتة لا تتغير، ولا أميل إلى الرجل البارد أو الرجل كثير الغيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار