رامي صبري يناشد الرئيس السيسي بشأن شقيقه المتوفي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
رامي صبري يناشد الرئيس السيسي بشأن شقيقه المتوفي

ناشد الفنان المصري رامي صبري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، التدخل لوقف ما وصفها بـ"تجاوزات وإساءات" البعض بحق شقيقه الفنان كريم صبري، الذي لقي مصرعه غرقا قبل أيام.

وعبر رامي صبري في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" عن غضبه بسبب الحديث في هذا الشأن وشدد أن على "هذه خصوصيات لا يجوز للبعض التدخل فيها"، مهددا باللجوء للقضاء.

وطالب بـ "احترام حرمة الميت إضافة إلى إصدار قوانين تحفظ الحياة الشخصية من الاستباحة، أو تفعيل تلك القوانين حال كانت موجودة".

وكتبت رامي صبري في مناشدته التي نشرها عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "أولاً شكر الله سعيكم جميعاً كتر الف خيركم على المواساه و وقفكم جنبنا فى الوجع اللى شُفناه وفقدان أخويا الغالى كريم صبرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وتابع "ثانياً .. أنا بناشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسى ب إسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بناشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله.. اللى بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافه والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من إستباح الخوض فى حياتنا الشخصية".

وطالب صبري بـ"وضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسىء المُتدنى والتشهير الغير قانونى الذى تعاملت بيه بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية فى وفاة أخى كريم صبرى لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخى كريم وبالتابعية سمعة أسرتى الكريمة فى عز أوجاعنا ومصيبتنا".

وأكمل رامي صبري حديثه الأليم "بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم إستغلالنا بشكل غير ادامى لا دين ولا إنسانية تقبل ب اللى إحنا شُفناه.. زعلان جدا جدا من بعض الصحفيين والمواقع المفروض انها محترمه اتصدمت فيهم للاسف".

وأعلن رامي صبري مقاطعة المواقع التي نالت من خصوصية أسرته، قائلًا "سوف يتم مُقاطعة و مُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض فى أعراض وإتهامات غير لائقة واثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى".

واختتم رامي صبري حديثه بـ"أخيراً.. إتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفعكم يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله.. وإذكروا محاسِن موتاكم يامؤمنين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وفاة شقيق رامي صبري:

وفي 13 يوليو/تموز الجاري، فجع الموت، الفنان رامي صبري، في وفاة شقيقه الأصغر "كريم"، والذي كشفت التحريات والمصادر الرسمية، عن وفاته غرقاً بترعة المريوطية بمنطقة البدرشين في ضواحي محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، حول غرق شاب تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى،بمطرب شهير، كشفت فيما بعد أنه رامي صبري، في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين قبل وقت قصير، عن مفاجأة، حيث اتضح من خلال التحريات، أن الفقيد كان هارباً من مصحة علاج للإدمان في منطقة الهرم، بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحادث بيوم واحد، وفقا لموقع الوطن.

واتضح من خلال التحريات، أن المتوفى كان نزيلاً في إحدى المصحات العلاجية للإدمان، في محيط المنطقة التي وقع فيها غريقاً، وذلك بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، ليقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بواقعة غرق شاب، انتقلت بصورة عاجلة إلى مكان الحادث، وتمكنت الجهات المعنية بانتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، وناظرتها النيابة العامة وصرحت بالدفن.

وكان قد صرح مصدر أمني بخصوص الواقعة: "سنراجع الكاميرات الموجودة في المنطقة لمعرفة سبب الغرق، وكيف حدث، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه".

ومن الجدير بالذكر أن كريم صبري، شقيق رامي صبري، مطرباً هو الآخر، وكان يمتلك صوتاً جميلاً، خوله للغناء منذ عام 2011، لكنه لم ينل شهرة ونجومية مثل شقيقه الأكبر، حيث لم يكن مهتماً بصورة كبيرة بموهبته الغنائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار