بنطال شقيق ياسمين صبري محل سخرية الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
بنطال شقيق ياسمين صبري محل سخرية الجمهور

انتشرت لقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عيد ميلاد الفنانة المصرية ياسمين صبري، ولقد اثار ظهور شقيقها الجدل بسبب إطلالته.

وقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة شقيق ياسمين حيث اعتبروا إطلالته غريبة نوعاً ما، حيث اختار قميصاً أسود اللون مع جاكيت سوداء من المخمل، وبنطال ذو نقوش غريبة  باللون الذهبي والأسود.

وكان نشر ياسمين صبري لصورة تكشف حضور شقيقها لعيد ميلادها أمر نادر خاصةً أنها ليست من النجمات اللاتي ينشرن العديد من الصور العائلية، وتفضل إخفاء حياتها العائلية عن أعين وسائل الاعلام.

بنطال شقيق ياسمين صبري محل سخرية الجمهور

حفل عيد ميلاد ياسمين صبري 

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ياسمين صبري نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من منزلها ورجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، وأوضحت هذه المقاطع تفاصيل احتفال زوجها بعيد ميلادها.

وظهر في الفيديو منزل ياسمين وهو مزين بعدد كبير من البالونات والزهور التي حملت صورهما، وظهرت أيضاً صناديق الهدايا.

كما نشر زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حساباته الرسمية بمواقع الواصل الاجتماعي لقطات له برفقة زوجته أمام "تورتة" العيد ميلاد التي أُرفق عليها "عيد ميلاد سعيد ياسمين" واكتفى بالتعليق بقلوب على هذا المنشور. 

وتألقت ياسمين صبري بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA.

وقد تناقلت مواقع المعنية بالموضة والأزياء خاصةً أزياء النجمات أن التصميم الذي اختارته ياسمين صبري يصل سعره إلى 2845 دولاراً.

كما دخلت ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع البحث جوجل، وبدأ الجمهور في الحديث عن فخامة حفل عيد ميلادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار