القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه

أثارت وفاة المطرب الشاب كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، جدلا واسعا بالأمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظروف وملابسات وخلفية الوفاة غرقا في ترعة المريوطية.

وصاحب موجة الحزن على وفاة كريم صبري، موجة انتقادات بسبب الكشف عن سبب وفاته أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان، برغم تكتم الأسرة والمقربين على هذه الأخبار.

وتدخل بعض الأصدقاء، المقربين لكريم صبري، في الكشف عن كواليس جديدة لقصة الوفاة، حيث أوضح البعض معاناة شقيق رامي صبري مع الاكتئاب بسبب تعثر مشواره الفني وعدم تلقيه المساعدة من المقربين.

إعلان خبر وفاة شقيق رامي صبري

فوجئ كثيرون، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بإعلان الفنانة شذا، صديقة مقربة لأسرة رامي صبري، خبر وفاة كريم صبري.

لم تفصح شذا عن أسباب الوفاة، ولكنها أعلنت الخبر فقط، أثناء تحريات المباحث، للكشف عن سقوط شاب في ترعة المريوطية، ليموت غرقا فيها أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة قريبة.

بدأت الصفحات والمواقع في تداول أخبار الوفاة، والكشف عن محاضر التحريات التي تبين من خلالها أن الشاب المتوفى غرقا هو شقيق رامي صبري.

القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه

أول تعليق لرامي صبري على وفاة شقيقه

بعد ساعات قليلة من إعلان شذا خبر وفاة كريم صبري، كتب الفنان رامي صبري معلناً وفاة شقيقه أيضا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رامي صبري: ""توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري.. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".

القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه

تفاصيل جنازة كريم صبري

حرص العديد من نجوم الوسط الفني، وزملاء رامي صبري، على تقديم واجب العزاء له، البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرون من خلال حضور الجنازة.

وكتب رامي صبري موضحا تفاصيل جنازة شقيقه كريم: "ستقام صلاة الجنازة على أخي وحبيبي كريم صبري بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. والدفنة في مقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات وسعيكم مشكور جميعا و إنا لله وإنا إليه راجعون".

اللافت أنه برغم الخلاف بين الفنان رامي صبري والفنان عمرو دياب، وبينه وبين الفنان تامر حسني أيضاً، إلا ان الثنائي حرصا على تقديم واجب العزاء لرامي صبري.

وكتب عمرو دياب ناعيا كريم صبري: "خالص عزائي للفنان رامي صبري لوفاة أخيه رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

بينما كتب تامر حسني: " البقاء لله فى وفاة كريم صبرى الأخ الأصغر لصديقى واخى الفنان رامى صبرى نسالكم الدعاء والفاتحة له".

كما شارك عدد من الفنانين في تعزية رامي صبري منهم، هاني شاكر، إيهاب توفيق، أصالة، والمذيعة بسمة وهبة وغيرهم.

صلاة الجنازة على شقيق رامي صبري

أقيمت صلاة الجنازة على كريم صبري، عقب صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتوافد المشيعيين إلى المسجد لأداء الصلاة على الفقيد.

اللافت أن أسرة كريم صبري كانت حريصة على منع التصوير أثناء إقامة شعائر صلاة الجنازة، وتم منع التصوير.


رحلة كريم صبري مع الإدمان

وكشفت مصادر مقربة من الأسرة، أن كريم صبري كان يعاني بسبب إدمانه على بعض المواد المخدرة مثل الهيروين.

وقرر والد رامي صبري، إيداع نجله الأصغر كريم، داخل إحدى مصحات علاج الإدمان للتخلص من هذا المرض المميت.

وتم إيداع كريم صبري يوم السبت الماضي إحدى المصحاب بمنطقة البدرشين، بواسطة والده، قبل أن يقرر الهرب منها.

قصة هروب كريم صبري من مصحة الإدمان

يبدو أن الشاب كريم صبري، لم يكن لديه الرغبة في التعافي، أو دخول المصحة خلال الوقت الحالي، إما هذا أو أنه قد تم التعامل معه بصورة لم تناسبه داخل المصحة، مما أدى إلى اتخاذ قراره بالهرب.

وبالفعل اتخذ كريم صبري خطوة الهروب من المصحة، في ساعة متأخرة مساء أمس، ووفقا لشهود عيان، رووا تفاصيل ما حدث لجريدة الوطن المصرية، فقد شاهدوا الفقيد يقفز إلى الترعة أمامه، هربا من مطارديه من العاملين بالمصحة.

وقال أحد الشهود العيان أنه لم يكن أحد من الموجودين، يجيد السباحة ليتدخل وينقذه، برغم صراخ الفقيد داعيا إلى أن ينقذه أحد، وأضاف آخر أن بعض العاملين في المصحة عندما رأوه يغرق أخذوا في رميه بالحجاره، حتى لفظ أنفاسه، كما رفضوا التدخل لإنقاذه.

صديق رامي صبري يكشف معاناته مع الاكتئاب

على جانب آخر، كشف أحد أصدقاء كريم صبري، ويدعى صادق عادل، عن معاناة صديقه مع الاكتئاب والصعوبات التي واجهها في حياته، بعيدا عن الأخبار المعروفة.

وكتب صديق كريم صبري: "كريم ما كانش بالصورة اللي بتتقال دي أبدًا، كريم ما كانش بالوحاشة دي، بالعكس ده من أرجل الناس اللي عرفتها في حياتي، ارحموه بقى ده خلاص مشي وسابكم، بلاش التشويه ده في صورته".

أضاف مؤكداً تخلي عائلته عن دعمه: "كريم كان مكتئب وتعبان من كل القريب منه، واللي استنا منه مساعدة وملقهاش، كريم كان فنان وشاطر ومجتهد وملقاش الدعم الكافي، فاكتئب وده طبيعي لواحد الناس فاهمه إنه ياما هنا وياما هناك، وهو يا عيني بيعافر وبيحاول بكل جهده، للأسف اللي بيكون من عيلة فنية الناس بتستخسر تساعده، وفاهمين إن العيلة الكريمة عاملة الواجب معاه، و فيه ناس تانية أولى".

أوضح: "بس الحقيقي إن ده غلط تمامًا، لاحد بيساعد ولا قريب ولا غريب، صحابه بس اللي وقفت جمبه، وكانت بتحاول تعمله حاجه مش أكتر، سواء محمد شفيق أو كريم أسامة، أو أنا أو كام شخص بس اللي قريبين منه، لكن مافيش اللي الناس فكراه ده، بلاش تشويه في إنسان شاف حياة صعبة وسبنا بطريقة أصعب".

اختتم صادق عادل صديق كريم صبري: "بجد مش علشان تجاملوا حد تشوهوا في صوره إنسان راح لربنا، وكفاية كلمة أخوه الفنان رامي، علي فكره اسمه كريم صبري، وله تاريخ مش بطال يتشرف بيه ارحموا علشان ربنا يرحمكم".

القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار