رانيا يوسف تعتذر للسعوديين عن تغريدة إسقاط الولاية التي أثارت الغضب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
رانيا يوسف تعتذر للسعوديين عن تغريدة إسقاط الولاية التي أثارت الغضب

اضطرت الفنانة رانيا يوسف لتقديم اعتذارها للسعوديين بعد تغرديتها عن ولاية المرأة في المملكة، التي استفزت الكثيرين وأثارت موجة غضب ضدها على مواقع التواصل.

وغردت رانيا يوسف من جديد ولكن هذه المرة لتقديم اعتذارها عن تغريدة ولاية المرأة التي أغضبت السعوديين منها فكتبت: "لم أكن أقصد أبدا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير".

وجاء اعتذار رانيا يوسف بعد تغريدتها عن ولاية المرأة في السعودية، حيث طالبت أن يتم إسقاط الولاية عن الفتاة السعودية بعد سن 18 عاماً، الأمر الذي اعتبره السعوديون تداخلاً في الشأن الداخلي الخاص بهم غير مقبول بالمرة.

وكتبت رانيا يوسف في تغريدتها التي أحدثت موجة غضب: "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18، نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة، إقرار إسقاط الولاية بعد الـ18"، ووضعت علم المملكة العربية السعودية".

ولم يمر سوى يومين وخرجت رانيا يوسف باعتذارها، بعد موجة الغضب التي انطلقت ضدها بقوة، على مواقع التواصل من قبل السعوديين الذين لم يتقبلوا ما كتبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار