بعد إثارتها للجدل: العنود اليوسف ترد على مهاجميها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد إثارتها للجدل: العنود اليوسف ترد على مهاجميها

نشرت خبيرة التجميل السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي العنود اليوسف من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة، اعتبرها البعض تُمثل رداً بشكل غير مباشر على منتقديها ومهاجميها.

العنود اليوسف ترد على منتقديها

تضمنت الصورة التي شاركتها العنود عبر إنستغرام مجموعة من الكلاب يقفون على الدرج كرسالة غير مباشرة لمن يهاجمها. وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "عند كل درجة ستجد كلباً في انتظارك!".

العنود اليوسف

 يأتي ذلك بعدما أثارت العنود يوسف الجدل بين متابعيها بعدما نشرت فتاة كاشفة لوجهها وخداع المتابعين أنها هي رغم أنها ترتدي النقاب.

يُذكر أن فتاة كانت قد كشفت عن كذب العنود اليوسف، وخرجت الفتاة من خلال مقطع فيديو أوضحت فيه التفاصيل وهددت بالمقاضاة. خلال الفيديو، عبرت الفتاة عن اندهاشها من قيام خبيرة التجميل السعودية باستخدام صورتها مدعية إنها صورة شخصية وأوهمت الجمهور من خلالها أنها خلعت النقاب، وهو ما أغضب الفتاة التي قالت إن العنود اليوسف كاذبة ووجهت لها رسالة حادة.

قالت الفتاة: "الناس تصحى تشرب قهوة تتزين تبدأ يومها بتفاصيل حلوة، أنا أصحى ألاقي نفسي تريند! اللي نشرت صورتي هذه وقالت إنها لها شوه ها الكذب، للدرجة دي تستحي من وجهك! واحدة قاعدة تكذب على الناس وتقول على صورتي إنها هي. كل يوم آخدة صورة من واحدة وحطاها إنها صورتها.. المشكلة مو كده بس إنه كمان في التويتة منزلين صورتي ويحسبون إن أنا هي! الحقيقة أنا بفكر في أني أرفع قضايا على المنتحلين، وهبدأ من النهاردة".

كانت العنود يوسف قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب بدون نقاب، مدعية أن الصورة هي صورتها الشخصية بعد خلع النقاب وأكدت على أنها لم تنشر الصورة بالخطأ، سابقاً، كانت العنود اليوسف قد ظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه عن رغبتها في خلع النقاب، وتحدثت عن أن الأمر حرية شخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار