رانيا يوسف تضع شروط زواج ابنتيها: ممنوع قبل سن الـ 30

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024 آخر تحديث: السبت، 13 أبريل 2024
رانيا يوسف تضع شروط زواج ابنتيها: ممنوع قبل سن الـ 30

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن بعض تفاصيل علاقتها بابنتيها، وشروطها من أجل زواجهما، مشيرة إلى أنها ترفض أن يتخذ أي منهن قرار الزواج قبل سن الـ 30، وتطرقت إلى الحديث عن دورها في مسلسل وبقينا اثنين.

رانيا يوسف تضع شروطاً لزواج ابنتيها

وأوضحت رانيا يوسف خلال لقاء لها في برنامج مساء dmc  أنها اتفقت مع بناتها عدم الزواج قبل بلوغهن سن الـ 30، مؤكدة أن هناك اقتناعاً وموافقة على هذا القرار، خاصة أن بناتها ما زلن صغار ولن يستطيعوا تقرير مواصفات الزوج المناسب.

وأوضحت أنها إذا شعرت في يوم من الأيام أن إحدى بناتها ليست سعيدة في زواجها ستحاول معها إصلاح الأمر بينها وبين زوجها في البداية وفي حال لم يكن هناك حل فإن الأمر سينتهي.

وأكدت أنها لا تسعى لخراب البيوت قائلة: "مش بشجع خراب البيوت بس بشجع على التفاهم قبل الزواج".

وتابعت أن ابنتيها الآن واحدة تبلغ من العمر 20 عاماً والكبرى 23 عاماً ولكنهم ما زلن صغار لن يستطيعوا تحديد مواصفات مناسبة لأزواجهن لأنهن غير ناضجات عاطفياً، مشيرة إلى أنها ستظل متمسكة برأيها حتى لو كان الشخص مناسباً.

ولفتت إلى أنها لا تحكم على بناتها في قرارتهم بمجرد أن أتتمن سن الـ 21، قائلة: "هما يعملوا اللي هما عايزينه، لأن بنتي بمجرد أن سنها عدى الـ 21 سنة مبقاش ليا حكم عليها، ومقدرش أقولها تعمل أيه ومتعملش أيه، اقترح بس وهي تعمل حسابي".

وتحدثت رانيا يوسف عن شخصيتها في مسلسل وبقينا اثنين الذي عرض في رمضان 2024 بالمشاركة مع الفنان شريف منير، مشيرة إلى أن شخصيتها في المسلسل تشبه الشخصية الحقيقية في تحمل مسؤولية البيت والأولاد بكل تفاصيلهم.

وأوضحت أن شريك الحياة عندما يكون شخص غير جيد فإن الحمل يكون أقل ولا يوجد بين الطرفين مخزون للمشاعر قائلاً: "الراجل بيطلع ويشتغل وبيجيب فلوس لكن معندوش التفاصيل بتاعت الستات".

وأوضحت أن شخصيتها في الحقيقة هادئة للغاية في الحقيقية لكنها عندما تشعر بظلم وأنها تحمل فوق طاقتها تبدأ في الاعتراض، مشددة على أن الشريك لابد أن يغزي المشاعر بالحب والتقدير والكلمات الجيدة والهدايا.

وعن كواليس التعاون مع الفنان شريف منير في المسلسل، قالت رانيا يوسف أنها شعرت بالسعادة للغاية أثناء العمل معه مشيدة به: "فنان شاطر ودمه خفيف، مشيرة إلى أن بعض المشاهد في المسلسل رأت فيها تجاربها الشخصية.

وأكدت رانيا يوسف أنها لم تكن تمثل في بعض المشاهد لأنها عاشتها في الحقيقة، لأن المسلسل ركز على العديد من التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن يمر بها الكثير.

رانيا يوسف تكشف سبب فقدانها الوزن

وأوضحت رانيا يوسف أنها مرت بأزمة صحية وكانت تتناول الكثير من الأدوية التي تسببت في تخزين المياه في الجسم وهو ما سبب زيادتها في الوزن، مشيرة إلى أنه بعد الانتهاء من تلك الأدوية فقدت الوزن من جديد.

وأشارت إلى أنها لا تحب أوقات التصوير إلا أنها تكون مضطرة لذلك: "أني أكون قدام الناس ده شيء مش مريح، أنا شخص عفوي بس بدأت ألجم النقطة دي بعد مشاكل حصلت لي بسببها".

وتحدثت رانيا يوسف عن طقوسها في العيد وما تقوم به طوال اليوم، مشيرة إلى أنها لا تميل إلى الخروج والتنقل كثيراً وتقضي وقتها في المنزل قائلة: "كنبة وانتخة، وبشرب زنجبيل والحاجات الطبيعية".

وأكدت أنها عندما تكون في المنزل تحب أن تمارس الرياضة وتلتزم بمواعيد نوم محددة، مشيرة إلى أنها تحب الكعك والبسكويت إلا أنها لا تتناول الكثير منه وتكتفي بالتذوق فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار