دنيا سمير غانم توجه رسالة لجمهورها في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
دنيا سمير غانم توجه رسالة لجمهورها في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة اعتذار مصورة لمهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الخامسة، تم عرضها في حفل الافتتاح وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم.

كمة اعتذار دنيا سمير غانم

واعتذرت دنيا سمير غانم في رسالتها عن عدم حضورها للحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ووفاة والدها النجم سمير غانم، وقالت: "اعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".

وأضافت دنيا أن التكريم أسعدها رغم ما تمر به من ظروف منعتها من الحضور، وتوجهت بالشكر لكل الحضور لأنها شعرت بحب الناس، خاصة وأنها تعتبر كل من أحب والدها ودعمها وساندها في محنتها أصبح فرد من عائلتها التي تفخر بها.

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة تحت عنوان "دورة النيل" بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وعدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وباسم سمرة وأحمد وفيق وصبرى فواز وهنا شيحة وسلوى محمد على وشريف رمزى وزوجته الفنانة ريهام أيمن، والإعلامية بوسى شلبى، والفنانة الاستعراضية دينا، والمخرجة ساندرا نشأت، والمخرج والمنتج شريف مندور، والمنتج هشام سليمان، والمنتجة خلود سعد، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، ورئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، وعدد كبير من النقاد منهم طارق الشناوى وماجدة موريس.

رسالة دنيا سمير غانم إلى والدها في يوم الأب

وعبر حسابها على إنستقرام، كتبت دنيا سمير غانم رسالتها إلى والدها الراحل، واصفة إياه بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب".

دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الأب على طريقتهما الخاصة

ولاقى منشور دنيا سمير غانم تفاعلا من قبل متابعيها، الذين دعوا بالرحمة لسمير غانم، وبالصبر لبناته وأسرته، مقدمين لهم الدعم في هذا اليوم.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين"، "حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما"، "ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر" ، "الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه"، "الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل"، "الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي"، "طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك".