بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها وترفض الحديث عن أبنائها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها وترفض الحديث عن أبنائها

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن عدد مرات زيجاتها، إلا أنها رفضت في الوقت نفسه الكشف عن عدد أبنائها خوفاً من تعرضها للحسد.

بدور البراهيم تكشف تفاصيل زيجاتها

وأوضحت بدور البراهيم في لقاء لها مع الإعلامي علي العجمي، أنها تزوجت 3 مرات واستمر زواجها الأول والثاني فترات طويلة ما عدا زواجها الأخير.

وعلقت بدور البراهيم قائلة: "تزوجت 3 مرات وبكل فخر في الحلال، وأقل مدة جلستها كانت 4 شهور مع زوجي الأخير والباقي استمرينا سنوات".

ولفتت بدور البراهيم إلى أن زواجها الأول استمر 6 سنوات بينما الثاني 4 سنوات، مشيرة إلى عدم وجود تواصل بينها وبين زوجها الأول رغم كونه والد أبنائها.

ورفضت بدور البراهيم الكشف عن عدد أبنائها، مشيرة إلى أنها لا تحب ظهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "ما أبغي أقول أخاف من العين والله لأنها مو مبين عليا ولادي ما أطلعهم أبدا وتزوجت صغيرة عمري كان 17 عاماً".

وكان زواج بدور البراهيم الأخير لم يكمل الـ 5 أشهر، وكشفت مؤخراً أنها من سعت للانفصال، مشيرة إلى أنها الطلاق كان لها بمثابة الحرية، قائلة: "الطلاق حرية وليس العكس كما يعتقد البعض بسبب قصر مدة الزواج".

وذكرت في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، أن زواجها كان تقليديًا ولم تدرس شخصية من تزوجته، وذلك أثناء ردها على سؤال أحد المتابعين، حول سبب طلاقها

بدور البراهيم تكشف عن ندمها بسبب زوجها السابق

وروت بدور البراهيم من قبل بعض تفاصيل زواجها السابق وذلك رداً على سؤال وجه لها من إحدى المتابعات حول أكثر الأشياء التي ندمت عليها في الماضي بعد أن أقدمت على فعلها.

ولفتت بدور البراهيم إلى أن أكثر ما ندمت عليه هو إحدى علاقاتها العاطفية بعد أن أحبت شخصاً ووثقت فيه ولكنه سبب لها صدمة نفسية وعاطفية كبيرة.

وأشارت إلى أن هذا الشخص كان زوجها السابق لأنها لا تقدم على الارتباط بشخص إلا من خلال الزواج، لكنه في النهاية سبب لها صدمة.

وعلقت بدور البراهيم: "أكثر شيء ندمت عليه أني حبيت واحد أناني ما يحب إلا نفسه، وثقت فيه وأعطته مشاعري". وتابعت قائلة: "وكان زوجي وصدمني صدمة عمري والنهاية كانت صدمة لي نفسية وعاطفية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار