سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد في المطار وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد في المطار وهذا رد فعلها

موقف طريف تعرضت له الإعلامية فجر السعيد أثناء تواجدها بالمطار، حيث التقت بمواطن سعودي عرض عليها الزواج على الفور، مشدداً على أنه يتابعها بشكل يومي ويريد الارتباط بها.

عرض زواج على فجر السعيد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على صعيد واسع خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو متداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أظهر فجر السعيد أثناء تواجدها داخل مطار الكويت متجهة إلى إحدى الوجهات خارج البلاد.

وظهرت فجر السعيد وهي تتحدث لأحد الأشخاص الذي عرّف نفسه كمواطن سعودي، وعرض عليها الزواج وأخبرها بأنه متزوج وله ستة أولاد، فيما كانت زوجته قد وضعت مولودهما الأخير قبل شهر واحد فقط، موضحاً أنه متجه إلى عمّان بالأردن وأن عمره 36 عاماً، وهو معجب بها لأنه يتابعها يومياً.

وأبدت فجر السعيد استغرابها من تلقي عرض زواج في المطار وردت على عرض الزواج مازحة: "أنا عمري 35 سنة ونصف، بس كيف أتزوجك أنا لسه حالاً بعرفك وشايفتك، تتزوجني عشان بتتابعني؟ لا ما يصير"، كما مازحت الشخص الذي ظهر معها عندما أخبرها أنه متزوج وقالت: "ما عليه أنت الشرع محلل لك أربعة".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو المتداول، وعقبوا على تعليقات فجر السعيد الساخرة من تلقيها عرض زواج في المطار، وقال بعضهم: "ما بقي إلا الزواج بهالطريقة عند المشاهير بس برافو فجر ضحكتني ردودها"، "والله فجر السعيد ما بحب أشوفها بس هالفيديو ضحكتني قال عمري 35 ونص وما بكذب".

فيما تعرض الرجل لانتقادات من بعض النشطاء الذين قالوا: "يعني زوجتك عطتك من عند الله ستة أولاد، ولسه ما لحقت تخلص نفاسها ما فكرت فيها وهي بتشوف الفيديو وتلاقيك بتمازح النساء عايز تتزوج عليها؟ الله يدبر لك أمرك بس حرام النفسية تطيح بسبب مزحة" فيما رد البعض "يعني مزح هذا مزح ما بتفهمون في المزح كمان".

شائعات زواج فجر السعيد

يذكر أنه قبل 3 سنوات، كانت شائعات زواج فجر السعيد من مقتدى الصدر قد تصدرت ترند محرك البحث غوغل، غير أن الإعلامية الكويتية كانت حريصة على نفيها تماماً، حيث كان حساب مزيف باسمها كتب تغريدة تم تداولها على نطاق واسع.

وجاء فيها: "أنا الكاتبة فجر السعيد أعلن طلاقي من المدعو مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر فقط وعليه أطالب برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم العراقية وأطالب بحقوقي الشرعية وغير الشرعية كوني حامل بطفل في شهر 7 الآن".

شاعئة زواج فجر السعيد من مقتدى الصدر

ونفت فجر السعيد هذه الشائعة وكتبت ساخرة: "شر البلية ما يضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون السيد مقتدى، ولكم ملينا شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ما تخلص كل يوم طالعين بإشاعة شكل، مو كنت عجوز قبل چم يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور !!!! العجوز ما تحبل شباب ارسولكم على بر".

شاعئة زواج فجر السعيد من مقتدى الصدر

في سياق متصل كانت الإعلامية فجر السعيد متزوجة من المحامي مطلق السبيعي، الذي كان يرافقها طوال وعكتها الصحية التي نقلت على إثرها إلى فرنسا لتلقي العلاج اللازم قبل 4 أعوام، وكان قد وجه لها رسالة رومانسية أثناء تواجدها هناك.

وقال زوج فجر السعيد في رسالته الرومانسية إلى زوجته: "لا عدم صوتك ولا خلى منچ مكان، يا أحلى أيام العمر يا أغلى كل ما في الصدر لا ما بي عمري يمر من غير صوتچ يا الفجر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار